عربي و دولي

اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية 2023 العراق الوجبة 9 عبر منصة مظلتي

اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية 2023 العراق الوجبة 9 عبر منصة مظلتي

اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية 2023، خلال الآونة الأخيرة زادت عملية البحث بشكل كبير عن الوجبة التاسعة بالعراق التي تقدمها وزارة العمل، ورغم مرور فترة طويلة على التسجيل لن يشعر المواطنين بالملل من البحث لأنهم ينتظرون الحصول على الدعم على أحر من الجمر، وصل عدد المتقدمين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة والأخير أكثر من نصف مليون متقدم من مختلف المحافظات الرصافة والبصرة وصلاح الدين واربيل وكربلاء وغيرها الكثير من المحافظات.

كما يعود تأخير الصرف لكثافة عدد المتقدمين وعدم استكمال عملية مراجعة طلبات التقديم، وهذا لأن وزارة العمال العراقية قد وضعت في السابق معايير الاستحقاق المطلوبة ويتم الموافقة على الطالب على أساسها، الشغل الشاغل هو اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة 9 ولذلك ننشر لحضراتكم عبر موقعنا البديل موعد الإعلان ورابط الاستعلام بالخطوات تابعونا.

اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية 2023

لقد مضى وقت طويل دون أن تعلن وزارة العمل والتضامن الاجتماعي العراقية موعد محدد لبدء صرف المستحقات للفئات المستفيدة، وهذا ما يجعل المتقدمين يشعرون بقلق شديد، وخاصة بعد انتشار العديد من الأخبار حول عدم صرف الوجبة التاسعة لكن هذا الأمر غير صحيح وأن الأخبار المتداولة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وهذا ما جعل وزارة العمل تؤكد أن إعلان كشوفات المشمولين مجرد وقت لحين التحقق من بيانات المسجلين في الدعم لتوصيل المستحقات للفئات الأولى بالرعاية ويستحقون المساندة بشكل كبير لتخفيف المعاناة عنها في ظل ظروفهم الصعبة.

لينك الاستعلام عن الوجبة 9 العراق 2023

  1. أشارت وزارة العمل العراقية أن النتائج يتم الإعلان عنها قريباً خلال الأيام القادمة ولمعرفة الكشوفات فور الظهور عليكم الضغط هنا.
  2. ثم اختيار الوجبة 9 الرعاية الاجتماعية.
  3. إدخال بيانات المواطن المتقدم.
  4. اختيار المحافظة
  5. الضغط على استعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى