أخبار مصر

طرق الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2023 بالرقم القومي فقط

يوفر موقع وزارة التضامن الاجتماعي خدمة استعلام معاش تكافل وكرامة للمواطنين في مصر لعام 2023. يمكن الاستفسار عن الحصول على معلومات حول معاشات تكافل وكرامة من خلال بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة وإدخال الرقم القومي. وبهذه الطريقة، يمكن للمستفيدين من معاش تكافل وكرامة البحث شهريًا عن طريقة استعلام معاش تكافل الكرامة 2023 عبر الإنترنت بسهولة ويسر. وفي حالة الحاجة إلى مساعدة طارئة، يمكن التواصل على الخط الساخن 19680 لتسجيل الشكاوي أو الحصول على المعلومات الضرورية.

حيث أنه من أهم الموضوعات التي تشغل أذهان الكثير من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المختلفة.

معاش تكافل وكرامة 2023

حيث أقرت وزارة التضامن الاجتماعى فى مصر معاش التكافل والكرامة للفئات التى تحتاج إلى دعم مالى من الحكومة ، وقدرت الحكومة المصرية مبلغ 400 جنيه على المستفيدين بعد تقديم جميع أوراقهم وبياناتهم التى تحدد. من قبل الحكومة ، مما يثبت حاجة مقدم الطلب للحصول على معاش تقاعدي متضامن وكريم.

يمكن لجميع المستفيدين الاستعلام عن الموعد المحدد لهم لاستلام المعاش التقاعدي الشهري من التكافل والكرامة ، وهم الأشخاص الذين ليس لديهم معاش شهري من جهات أخرى وليس لديهم مصادر دخل ثابتة.

وعليه ، قدمت الدولة لهن هذا المبلغ كمعاش شهري يساعد في تحمل أعباء الحياة والتزاماتها ، كما يمنح المعاش للمطلقات والأرامل.

الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2023

يمكن الاستعلام عن معاش التكافل والكرامة من خلال الخطوات التالية:

قم بزيارة الرابط التالي
ادخل الرقم الوطني لمن يتم قبولهم في المعاش.
الضغط على التضامن والكرامة.
أدخل البيانات المطلوبة.
حدد تاريخ المعاش الذي سيتم سؤالك عنه ، ثم انقر فوق استعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى