أخبار الفن

مسلسل ألب ارسلان الحلقة 48 والقنوات الناقلة لها

مسلسل ألب ارسلان

في الوطن العربي، يزداد البحث عن مسلسل ألب ارسلان الحلقة 48 والقنوات الناقلة لها بشكل كبير من قبل عشاق الدراما التركية، وذلك بعد صدور الإعلان الرسمي للحلقة 48، نوفر لكم طريقة مشاهدة مسلسل “ألب أرسلان” بجودة عالية، حيث تزداد عمليات البحث عن حلقة ألب أرسلان، بعد أحداث مثيرة ورائعة في الحلقة 47، حيث كشفت عن خلاف كبير بين سليمان وألب أرسلان حول من يجلس على العرش، بالإضافة إلى محاولات قريبهم للاستيلاء على عرش دولة سلجوقية بعد وفاة طغرل سلطان.

مسلسل ألب ارسلان الحلقة 48
مسلسل ألب ارسلان الحلقة 48 والقنوات الناقلة لها

مسلسل ألب ارسلان الحلقة 48 والقنوات الناقلة لها

يحكي مسلسل “ألب أرسلان” الذي يستند إلى قصة تاريخية تركية عن سيرة السلطان الثاني لدول السلاجقة، وهو “ألب أرسلان”، المشهور بشجاعته ودوره في جمع وحماية الأتراك في آسيا الصغيرة ونقلهم إلى الأناضول، كقائد عسكري متفوق، يروي هذا المسلسل حكاية نجاحات هذا الحاكم، أبو جعفر المنصور أحمد المغولي، في فترة حكمه لأشغال، توسعت الإمبراطورية السلجوقية في القرن الحادي عشر بفضل نجاحاتها المتزايدة.

يأتي مسلسل ألب ارسلان ليعرض إنجازات الدولة السلجوقية، حيث تحولت دولة قديرة ومؤثرة، تستطيع حماية حدودها الداخلية والخارجية بفضل أبطال الأتراك المهاجرين، الذين ضمنوا القوة والأمان لهذه الدولة في زمانٍ سابق، ويمكنك مشاهدة المسلسل من هنا.

نجوم ظهروا في مسلسل ألب ارسلان – الإعلان الرسمي الأول للحلقة 48

تقوم باريش أردوتش، الذي يؤدي دور السلطان ألب أرسلان، وفهرية أفجين، التي تؤدي دور السلطانة بجيم الشقيقة الكبرى للسلطان، بالعمل مع عدد كبير من المشاهير في تركيا.

القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

يُذاع المسلسل التركي “ألب أرسلان” على قناة TRT التركية كل أسبوع، ويحظى بشُعبيةٍ هائلةٍ بين محبَّيه، يمكن مشاهدته عبر القناة نفسها، كما يُمكن الانتظار ليتم توفير حلقات المسلسل كامِلةً في الغد من خلال وكالة سوا، حيث يتم تجهِيز الحُلاقات دوريًّا وفور إصدارها بالترجمة المناسِبَّة.

تردد قناة TRT على النايل سات

  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • التردد: 11042.

تردد قناة TRT على عرب سات

  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • التردد: 12073.

قدمنا لكم تفاصيل مسلسل ألب ارسلان الحلقة 48 والقنوات الناقلة لها، تُظهر الإعلان صعوبات مواجهة ألب أرسلان في الحصول على عرش الدولة السلجوقية، وذلك في حلقة 48 من مسلسل “ألب أرسلان”، المُعَدْ لمُنَاقَشَةِ قِصَّةٍ شجاعة لقائِدٍ تُركيٍّ يحاول جمعَ المُسْتضْعفين التُّرك تحت راية واحدة والصَّمود ضد دول جارتهم الظّالمات.

زر الذهاب إلى الأعلى