أخبار الفن

مصير صلاح وسارة مكاتب ايه يا ترى ؟؟ .. موعد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة ال 11

العديد من الأشخاص يقومون بالتساؤل عن كل ما يخص موعد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة ال 11، حيث إن تلك الحلقة من ضمن الحلقات التي يترقبها المواطنين بفارغ الصبر، ومن المعروف أن هذا المسلسل استطاع أن يجذب انتباه الجمهور نحوه، ويبحث الجمهور بشغف عن تفاصيل الحلقة القادمة، مع انتهاء الحلقات السابقة على أحداث مشوقة، يود المتابعون معرفة المزيد عن الأحداث القادمة. يمكن القول أن هذا المسلسل نجح في جذب الاهتمام بفضل قصته الدرامية الشيقة التي تناسب أذواق عشاق الدراما.

موعد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة ال 11

في الحقيقة أن مسلسل نعمة الافوكاتو من ضمن المسلسلات التي يزداد البحث عليها من قبل الجمهور، وهذا لما يشتمل عليه المسلسل من أحداث مشوقة ومثيرة للغاية، وبعد عرض الحلقات الأولى منه منذ بداية شهر رمضان، والشغف من جانب الجمهور المتابع يزداد حول الحلقات الجديدة منه، ويتساءلون باستمرار عن موعد الحلقة الجديدة، وسوف يتم عرض تلك الحلقة في تمام الساعة العاشرة مساءًا حسب توقيت القاهرة.

مسلسل نعمة الافوكاتو

هذا المسلسل من المسلسلات الرمضانية المثيرة التي تتنافس في الموسم الحالي، تأتي نعمة الأفوكاتو التي بدأت عرضها الليلة الأولى من شهر رمضان واستمرت حتى الآن، ومن المعروف أنه يتميز هذا العمل بشخصياته الواقعية والشارعية المصرية، حيث تجسد الفنانة مي عمر دور نعمة، المحامية التي تتخذ هذه المهنة للدفاع عن المظلومين. يتورط زوجها، الذي يجسده أحمد زاهر، في خيانتها وحتى محاولة قتلها، مما يدفعها للسعي في الانتقام. يزداد الإثارة مع كل حلقة، وتنتظر الجماهير بفارغ الصبر معرفة مصير نعمة وما ستفعله لاستعادة كرامتها،

زر الذهاب إلى الأعلى