منوعات

تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين 2023 Minecraft Pocket Edition على الهواتف بأحدث أصدار

تحميل لعبة ماين كرافت هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر شهرة وشعبية على مر العصور إن صنع وبناء أشياء مثل الدمى والمنازل والمغامرات الأخرى هو جزء أساسي من هذه اللعبة الرائعة إذا كنت تبحث عن الإصدار من ماين كرافت لعام 2023 للاستمتاع بكل هذه المرحلة الإبداعية فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين

تحميل لعبة ماين كرافت هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر شهرة وشعبية في العالم وتم تطويرها لأول مرة في عام 2009 بواسطة Mojang Studio تعتبر هذه اللعبة الرائعة متاحة على مختلف منصات الألعاب بما في ذلك أجهزة التحكم الكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة تمتاز Minecraft بأنها عبارة عن عالم رملي ضخم يمنح اللاعبين إمكانيات غير محدودة تقريبًا للإبداع والبناء.

تحديثات لعبة ماين كرافت

يسر الفريق المطور للعبة أن يقدم لكم أحدث التحسينات والإصلاحات عند تحميل لعبة ماين كرافت:

  • إصلاح معدلات النص: تم حل مشكلة معدلات النص § التي كانت تحل محل النص عندما تكون بجوار فاصل أسطر على نظام التشغيل iOS هذا سيجعل تجربة اللعبة أكثر سلاسة وسهولة (رقم الإصلاح: MCPE-174480).
  • تحسين استجابة لوحة المفاتيح: تم حل المشكلة التي كانت تسبب عدم استجابة لوحة المفاتيح عند وضع علامات متعددة على التوالي سيتيح لك ذلك إجراء عمليات الإشارة والتسمية بسهولة أكبر (رقم الإصلاح: MCPE-175072).
  • منع ظهور العناكب والغوغاء: تم تحسين أزرار وبعض الكتل الأخرى لمنع العناكب والغوغاء الآخرين من الظهور عليها وعلى الكتل المجاورة هذا سيزيد من تجربة اللعب بشكل عام (رقم الإصلاح: MCPE-175119).
  • نقل المحتوى: تم حل مشكلة عدم نقل المحتوى الذي تم شراؤه إلى حساب Microsoft عند تسجيل الدخول لأول مرة ستتمكن الآن من الاستمتاع بالمحتوى الذي قمت بشرائه بسهولة (رقم الإصلاح: لا يوجد).

زر الذهاب إلى الأعلى