أخبار مصر

استعلام فاتورة التليفون الارضي لشهر مارس 2023

استعلام فاتورة التليفون الارضي لشهر مارس 2023

تتيح للمستخدمين العديد من الطرق لسداد فواتير التليفون الأرضي. يمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الاتصال برقم 19777 أو من خلال زيارة موقع المصرية للاتصالات. كما يمكن دفع الفواتير عن طريق ماكينات الصراف الآلي ATM أو من خلال خدمات الإنترنت المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مركز خدمة دفع فاتورة التليفون الأرضي للمستخدمين الذين يواجهون صعوبة في الحصول على مساعدة من شركة مقدمة الخدمة. يعد الالتزام بدفع فاتورة التليفون الأرضي في الوقت المناسب مهمًا لتفادي انقطاع الخدمة، ويجب على المستخدمين التأكد من قيامهم بسداد فاتورتهم في الوقت المحدد المعلن عنه.

استعلام فاتورة التليفون الارضي لشهر مارس 2023

ويمكنك استعلام فاتورة التليفون الارضي لشهر مارس 2023 بسهولة بشكل الكتروني من أجل سدادها قبل حلول يوم 15 أبريل، لأن بعد هذا اليوم ستفرض عليك غرامة مالية تقدر بنحو 1.5%، ودائما ما يتم اصدار فاتورة التليفون الارضي بنظام الربع سنوي، حيث يقوم العميل بسداد قيمة فاتورة التليفون كل ثلاثة أشهر، وفي حالة عدم السداد خلال شهر يتم قطع الخدمة وفرض الغرامة، والآن مع خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي:

  • ادخل على موقع المصرية للإتصالات على شبكة الإنترنت.
  • ادخل كود المحافظة وكتابة رقم التليفون بشكل صحيح.
  • اضغط على كلمة عرض الفواتير.
  • سيظهر لك المبلغ المراد سداده بالتفصيل.
استعلام فاتورة التليفون الارضي لشهر مارس 2023
استعلام فاتورة التليفون الارضي لشهر مارس 2023

طرق سداد فاتورة التليفون الارضي

ويمكنك سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر مارس 2023 بأكثر من طريقة وفرتها المصرية للاتصالات لعملائها:

  • من خلال خدمة فودافون كاش.
  • من خلال منافذ أمان وفوري.
  • من خلال منافذ Bee.
  • عبر الحساب البنكي باستخدام الفيزا والدخول على موقع الشركة.

وفي حالة التأخر عن سداد فاتورة التليفون الارضي خلال فترة السماح المحددة تقوم الشركة بقطع الحرارة عن الخط الأرضي لحين تحصيل الفاتورة شاملة غرامة التأخير مالية قدرها 10 جنيهات كحد أدنى، أو 1.5% كحد أقصى من إجمالي قيمة الفاتورة، حيث تصدر المصرية للاتصالات الفاتورة في منتصف كل شهر ميلادي لكافة عملائها على مستوى الجمهورية.

الآن يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بسهولة من خلال زيارة الموقع الالكتروني لشركة المصرية للاتصالات لمعرفة قيمة فاتورتك، لتتمكن من سدادها خلال شهر من الآن تجنبا لانقطاع الخدمة.

‫5 تعليقات

    1. أسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      وكل عام وانتم بخير اهل السعوديه الكرام

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وكل عام وانتم بخير اهل السعوديه الكرام واتمنى شهر رمضان الكريم عليكم جميعا مليء بالخيرات والبركات من عند الله والرحمه على امه محمد اجمعين

زر الذهاب إلى الأعلى