أخبار التعليم

لينك استخراج نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني موقع نتائجنا || وزارة التربية تُعلن نتائج السادس الاعدادي 2023 موقع ناجح

نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني، بعد انتهاء جميع طلاب السادس الاعدادي من فترة الامتحانات في يوم 29 سبتمبر الماضي، ينتظرون الآن بفارغ الصبر الإعلان عن نتائج الدور الثاني، فالطلاب الذين اجتازوا جميع المواد بنجاح وأولئك الذين ربما رسبوا في مادة أو اثنتين يتطلعون إلى معرفة نتائجهم. بدأ العمل في تصحيح الدفاتر الامتحانية منذ اليوم الأول للامتحانات في المواد التي انتهى منها الطلاب. لمعرفة المزيد حول نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني، يمكنك متابعة المقال التالي.

نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني

يجري حاليًا الانتهاء من مراحل التدقيق والتصحيح لنتائج السادس الاعدادي الدور الثاني، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها بشكل مركزي في جميع المديريات في وقت واحد. هذا يأتي بسبب التأخر في الإعلان عن نتائج الامتحانات، يجتاز عدد كبير من الطلاب امتحانات الدور الثاني، وذلك في إطار فتح باب القبول المركزي في الجمعيات العراقية، حيث يتطلع الطلاب إلى معرفة نتائجهم من أجل التقديم بها.

نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني
نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني في الأسبوع الحالي بعد الانتهاء من تصحيح جزء كبير من الأوراق الامتحانية. ستتوفر نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني عبر المواقع الرسمية، وبعد ذلك سيتم الإعلان الرسمي من قبل وزارة التربية العراقية. يمكنك متابعة الصفحة الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تليجرام وفيسبوك للحصول على النتائج بشكل أسرع.

نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 موقع ناجح

بالطبع، يمكنك متابعة النتائج الإلكترونية بسهولة. اليك الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني الصحيحة:

عاجل ‼️ هسه طلعت نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 عموم المحافظات موقع نتائجنا pdf {ملازمنا } وزارة التربية العراقية epedu gov

  1. انقر على رابط موقع نتائجنا.
  2.  حدد المديرية الخاصة بك.
  3. اختر المدرسة والقسم الخاص بك.
  4. قم بتنزيل الكشف أو حتى تحميله.
  5.  مراجعة الاسم والرقم الامتحاني والتأكد من درجاتك.

بهذه الطريقة، يمكنك الوصول إلى نتائجك بسهولة ومعرفة كيفية أداءك في الامتحانات.

زر الذهاب إلى الأعلى