أخبار التعليم

ألف مباااارك .. ظهرت الآن [ملفات pdf] .. نتائج ثالث متوسط 2023 الدور الاول العراق

نتائج ثالث متوسط 2023 الدور الاول العراق بوابة وزارة التربية العراقية متاحة بصيغة PDF حيث يتصدر البحث عن النتائج بالاسم والرقم الامتحاني وسائل التواصل الاجتماعي منذ فترة. جاء ذلك بعد تصريحات المسؤولين بقرب الإعلان عن النتائج المنتظرة بفارغ الصبر من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة المستقبل الدراسي للطلاب من جميع الجنسيات. تم انتهاء تصحيح أوراق الإجابة وستعلن النتائج غدا  الاثنين 17 يوليو 2023.

نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 pdf

في جميع محافظات العراق، ينتظر المئات من طلاب المرحلة الثالثة المتوسطة إعلان نتائجهم، حيث تعتمد الحكومة أحدث المناهج والأساليب الرقمية في تقديم المعلومات وتسهيل استيعابها للطلاب. ستتم إعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2023 في ملف PDF بالاسم والرقم الامتحاني على موقع وزارة التربية العراقية الرسمي بشكل إلكتروني، بالإضافة إلى المواقع الأخرى المعتمدة بالتعاون مع وزارة الاتصالات لتحقيق شفافية المعلومات المتاحة.

نتائج الدور الاول

الثالث متوسط

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىتم الرفع
ديالىتم الرفع
الكرخ 1تم الرفع
الكرخ 2تم الرفع
الكرخ 3تم الرفع
الرصافة 1تم الرفع
الرصافة 2تم الرفع
الرصافة 3تم الرفع
النجفتم الرفع
ذي قارتم الرفع
القادسيةتم الرفع
صلاح الدينتم الرفع
واسطتم الرفع
اربيلتم الرفع
السليمانيةتم الرفع
دهوكتم الرفع
الأنبارتم الرفع
بابلتم الرفع
البصرةتم الرفع
كربلاءتم الرفع
كركوكتم الرفع
ميسانتم الرفع
المثنىتم الرفع

نتائج الثالث متوسط 2023 واسط موقع نتائجنا

اختارت وزارة التربية العراقية مجموعة من المواقع الإلكترونية التي ستخصص للاستعلام عن نتائج امتحان الصف الثالث المتوسط في الدورة الأولى، وأبرزها “موقع نتائجنا”، يتميز هذا الموقع التعليمي بسهولة خطوات الاستعلام فيه، وفيما يلي تفصيل مفصل لهذه الخطوات.

نتائج الثالث متوسط الكرخ دور اول

عدد كبير من الطلاب يترقبون بفارغ الصبر نتائج امتحانات الثانوية المتوسطة الثالثة بعد اجتيازهم امتحانات الثانوية العامة. بلغ إجمالي عدد الطلاب والطالبات 532،111 شخصاً، وقد تم توزيعهم على 46،322 لجنة امتحان في جميع محافظات العراق، بما في ذلك الأنبار والرصافة ودهوك وديالى وكربلاء وكركوك والمثنى والكرخ ونينوى وذي قار وصلاح الدين والديوانية والسليمانية. يمكن للطلاب معرفة نتائجهم في الثانوية المتوسطة نتائج ثالث متوسط 2023 الدور الاول العراق PDF من خلال الطرق التالية:

  • الدخول الي موقع نتائجنا.
  • بإمكانكم زيارة موقع وزارة التربية العراقية.
  • ويتم ادخال الرقم الامتحاني أو رقم الهوية
  • ثم يتم انتقاء المحافظة من بين الاختيارات المتاحة.
  • والنقر على زر عرض النتائج.

زر الذهاب إلى الأعلى