أخبار الفنتكنولوجيا

بعد غلق موقع إيجي بست وماي سيما سبب إغلاق موقع شاهد فور يو للأفلام والمسلسلات

بعد غلق إيجي بيست وماي سيما

بعد غلق إيجي بست وماي سيما سبب إغلاق موقع شاهد فور يو للأفلام والمسلسلات، حيث أغلق موقع شاهد فور يو، المعروف بعرضه الأفلام والمسلسلات المجانية، والذي احتوى على الكثير من المحتوى الفني العربي والأجنبي، يأتي هذا بعد إغلاق عدد كبير من مواقع مشاهدة الأفلام المشهورة، مثل ماي سيما وإيجي بيست، حيث يتميز موقع شاهد فور يو بوجود مجموعة هائلة من الأفلام والمسلسلات، ويتضمن محرك بحث سهل لتسهيل على المستخدم البحث عن الأعمال التي يرغب بها، كما يتم عرض الأفلام والبرامج التلفزيونية ذات الجودة العالية حصرًا على الموقع، كذلك تطبيق خاص لهواتف المحمول لإتاحة فرصة المشاهدة في أي وقت، إلا أن هذا الموقع تم إغلاقه حديثًا.

بعد غلق إيجي بيست وماي سيما سبب إغلاق موقع شاهد فور يو
بعد غلق إيجي بيست وماي سيما سبب إغلاق موقع شاهد فور يو للأفلام والمسلسلات

بعد غلق إيجي بست وماي سيما سبب إغلاق موقع شاهد فور يو للأفلام والمسلسلات

تم اعتقال شخص يقيم في محافظة البحيرة بتهمة إنشاء وإدارة موقع إلكتروني يوفر البحث عن المحتوى الرياضي والفني والإخباري، يهدف هذا الموقع إلى نشر أعمال تابعة لشركات إنتاج فنية ومنصات إلكترونية على جمهوره لزيادة عدد المشاهدين. بهدف الحصول على أرباح مالية.

المتهم هو من تعرض لاتهامات بتشغيل الموقع “فور يو” من مسكنه وهذا يتعارض مع القانون. وقد تمَّ تنظيم الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة والأمن العام. كان المستهدف التالي هو مقر الشركة التي تُدير موقع “شاهد فور يو” واُلقِيَ القبض على المالك. صاحب العقار هو المسؤول عن موقع الويب.

موقع ايجي بست

تم عثور على كمية كبيرة من المال المحصل من نشاطاته الإجرامية، خلال تفتيش المنزل برفقة المتهم. وكان لديه مبالغ كبيرة تم جنيها من عدد كبير من التحويلات بسبب نسب مشاهدته وإعلانات الموقع شاهد فور يو. وقاموا بضبط الكثير من الأجهزة والبرامج مثل جهاز الكمبيوتر، راوتر يستخدم لربط الأجهزة بالإنترنت، وبرامج التحويل وسرقة المحتوى من قنوات مشفرة سابقًا لضخَََِِّّمْ هذا المحتوى. من ثم على الصفحة.

عند مواجهة المُتَّهَم، الذي كان يعمل كمدير لموقع شاهد فور يو والذي ارتكب العديد من الجرائم والمخالفات في سبيل تحقيق ربح مادي، بأنه قام بأفعال غير قانونية داخل المنزل؛ لم ينكر حصول مثل هذه التُّهَمِ. تم اتخاذ إجراءات قانونية ضده، كما تم اتخاذ إجراءات لضبط وحجز ما تُـسْـلَّطَتْ عليه الشبُـــكَة.

تم إغلاق موقع Egy Best الشهير قبل إغلاق موقع شاهد فور يو، وأرجع الجمهور سبب ذلك إلى الفنان محمد هنيدي. وصرح هنيدي عبر حسابه على فيس بوك أنه لا يتحمل المسؤولية عن غلق الموقع، لأن الفيلم لا يتعلق بذلك.

أجاب عن تعليق بالمزاح، معلقاً: “لا يمكننا السيطرة على إغلاق الموقع، خليل البلوشي هو من أغلقه، وأنا لست سعيدًا بذلك. في الأصل، كان موقع إيجي بست يدعم صناعة الأفلام العربية وكان موقعًا وطنيًّا. لم يُسَرّب أفلام عربية في السينمات.”

في ختام مقالنا قدمنا لكم كافة التفاصيل بعد غلق إيجي بست وماي سيما سبب إغلاق موقع شاهد فور يو للأفلام والمسلسلات، نأمل أن نكون نجحنا في تزويدك بجميع التفاصيل والمعلومات المتكاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى