أخبار السعودية

استعلام نتائج مقياس موهبة 2023 mawhiba برقم الهوية

استعلام نتائج مقياس موهبة

تعد مبادرة موهبة 2023، المُقدمة من قِبل مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهوبين والمبدعين، وسيلةً فعالة لتحديد المواهِب وتطوير إبداعاتهم وتقديم الدعم اللازِم لهم، سيتَم تَسليطُ الضوء على استعلام نتائج مقياس موهبة 2023 mawhiba برقم الهوية وكيفية استخدام مقياس مُوْهِبَة التابِع لبرنامج موهبة 2023.

استعلام نتائج مقياس موهبة 2023 mawhiba
استعلام نتائج مقياس موهبة 2023 mawhiba برقم الهوية

البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين

يتم اعتماد برنامج الكشف عن الموهوبين كأحد البرامج الرسمية التي تقدمها المركز الوطني للقياس في المملكة العربية السعودية، وهو مصمَّم لتحديد وإبراز طلاب وطالبات ذوي المواهب في جميع مناحي حياتهم، والقفز بشغف من هذا المجال إلى آخر، يساند هذا البرنامج طلاب وطالبات المنطقة في تطوير مواهبهم من خلال مختلف أنشطة, فعاليات, وبرامج خارجية.

استعلام نتائج مقياس موهبة 2023 mawhiba برقم الهوية

يمكن الحصول على نتائج مقياس المواهب من خلال اتباع الإجراءات التالية

  • ادخل إلى الموقع الخاص بمؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله عن طريق الضغط على الرابط “من هنا“.
  • التوجه إلى الخدمات الإلكترونية.
  • تسجيل الدخول إلى الحساب.
  • إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثم الانتقال إلي خانة الاستعلام.
  • ثم إدخال رقم الهوية في الخانة المخصصة له.
  • ثم الضغط علي خانة استعلام.

موعد نتائج مقياس موهبة 2023

أكد الحساب الرسمي لخدمة العملاء لبرنامج مَوهبة أنه سيتم إصدار نتائج قياس مَوهبة في تاريخ 21 مارس 2023، وذلك حسب الجدول الزمني المقرر والمعتمد من منظمة الملك عبد العزيز ورجاله للابتكار والكفاءة.

رابط الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة 2023

يُمكن الحصول على نتائج تقييم الطلاب والطالبات الموهوبين في المملكة العربية السعودية، عن طريق دخول رابط mawhiba.org. وتهدف مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله إلى تحديد قدرات هؤلاء الطلاب، وذلك من خلال برنامج يشمل تصميم برامج متخصصة وأنشطة احتفالية لاستكشاف المواهب والإبداعات.

في ختام مقالنا قدمنا لكم استعلام نتائج مقياس موهبة 2023 mawhiba برقم الهوية، بالخطوات الكاملة وموعد الإعلان عن النَتائج والرابط الرسمي لنَتائج بَرنامج مِقياس المَوهبة.

زر الذهاب إلى الأعلى