ثقافات

تردد قناه ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي National Geographic 2023 نايل سات وعرب سات

تأسست قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي في عام 2009 وهي اليوم واحدة من أكثر القنوات شهرة في العالم، وتستضيف البرامج الوثائقية العلمية والجغرافية والعلوم الطبيعية. ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي تهتم بالقضايا العالمية وتعرضها للجمهور بلغة عربية سلسة وواضحة، وتركز على المناطق الجغرافية في العالم والثقافات المحلية والأحداث التاريخية. تقدم القناة تجربة مثيرة وفعالة للمشاهدين، حيث يمكن مشاهدة البرامج الوثائقية الممتعة والتعلم عن الحياة البرية والتاريخ والثقافة والتكنولوجيا. يمكن للمشاهدين متابعة البرامج عبر الترددات المختلفة المتوفرة، وهو ما يجعل القناة متاحة لجميع الجماهير في العالم العربي.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي 2023 على النايل سات

بعد هذه المقدمة نصلح لكم تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديدة على النايل سات ، وهو كالتالي: تردد قناة جودة HD الجديدة هو 11411 ، الاستقطاب أفقي أو H ، معدل الترميز 30000 ، وعامل تصحيح الخطأ هو 3/4. يمكن ضبط هذا التردد الجديد بسهولة على التلفزيون.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي National Geographic 2023 علي النايل سات وعرب سات

للحصول على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بجودة عالية ، لمشاهدة المحتوى المميز على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ، يجب عليك إدخال بيانات القناة وهي كالتالي

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديد 2023 علي نايل سات

  • معامل تصحيح الخطأ 4/3.
  • الاستقطاب الأفقي.
  • معدل الترميز 30000.
  • التردد 11411.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديد 2023 علي عرب سات

يمكنكم الحصول على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على عرب سات ، من خلال اتباع الخطوات التالية

  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • الاستقطاب الأفقي.
  • معدل الترميز 27500.
  • التردد 11804.

ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي HD

ونواصل معكم تقديم كافة التفاصيل المتعلقة بضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي 2023 بجودة HD كما يلي الآن أولاً: في الخطوة الأولى من العملية ، اضغط على زر MENU في جهاز التحكم عن بعد. التحكم في جهاز الاستقبال ، فأنت بحاجة إلى النقر فوق الإعدادات ثم اختيار تثبيت الهواء.

في الخطوة الثانية من عملية ضبط تردد ناشيونال جيوغرافيك ، يجب بعد الانتهاء من الخطوات السابقة تحديد إضافة قناة ، ثم البدء في إدخال جميع البيانات المطلوبة واختيار القمر الصناعي.

في الخطوة الثالثة ، انقر فورًا فوق بحث ، وبعد الانتهاء من البحث ، انقر فوق كلمة حفظ في قائمة القنوات ، وستجد القناة الحالية ، وبهذه الخطوة ستشاهد القناة مع عائلتك وأحبائك بكل راحة.

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك

نتعرف معًا على أهم برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك وهي: أولاً: برنامج Savage Kingdom ثانيًا: برنامج Hell of the Seas ثالثًا: برنامج Ocean World Discovery الرابع: برنامج الحياة البرية خامسًا: The Fierce Dogs سادساً: برنامج الثعابين في المدينة سابعاً: برنامج أمن المطارات الثامن برنامج صيد التماسيح البرية.

زر الذهاب إلى الأعلى