أخبار الفن

مقلب رامز جلال 2023 موعد العرض علي قناة mbc وشاهد

مقلب رامز جلال 2023

في هذه المرة سيخوض رامز جلال تجربةً مختلفةً مع ضيوفه، وذلك باستخدام تقنيات جديدة ومثيرة، سيتضمّن البرنامج العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة التي ستأسر الجمهور، وسيبث على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان، فلا يفوتكم مشاهدته، فقد قام بتنفيذ المزيد من المقالب التي كانت تصل إلى حد الخطورة، وتسبب بعضها في إصابة شخصية للضيوف ولكن استمتعوا بهذه المقالب، وسوف نقدم لكم تفاصيل كاملة حول مقلب رامز جلال 2023 موعد العرض علي قناة mbc وشاهد. تابعونا.

مقلب رامز جلال 2023
مقلب رامز جلال 2023 موعد العرض علي قناة mbc وشاهد

مقلب رامز جلال 2023 موعد العرض علي قناة mbc وشاهد

فيما يأتي، نقدّم لكم تفاصيل البرنامج الجديد لرامز جلال، والذي يحمل عنوان “نيفر اند” وسوف يعرض في شهر رمضان.

  • اسم البرنامج رامز نيفر اند.
  • البرنامج يتضمن فكرة لم تُكشف بعد، ولكنه سوف يتمحور حول الإيهام بالآخرين ليعتقدوا بأمور غير صحيحة وهو من نوع البرامج المقالب.
  • تقرر أن يتم العرض الموسمي للبرنامج في شهر رمضان عام 2023.
  • موعد البرومو: 17 / 3 / 2023.
  • ضحايا البرنامج رامز: كريستيانو رونالدو أو جورجينا زوجته أو كليهما، رشا المهدي، اللاعب عبد الله السعيد، اللاعب عمرو السولية ، اللاعب حسين الشحات، اللاعب أحمد عبد القادر، نسرين أمين، حمود كهربا لاعب النادي الأهلي.

ظهر الفنان رامز جال معلقًا على لافتة برنامجه الجديد “رامز نيفر إند”، حيث قال: بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر اند في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان.

بالرغم من الحفاظ على السرية الشديدة لكل تفاصيل ما يعدّه رامز جلال لبرنامج “نيفر اند” في شهر رمضان، بما في ذلك هوية الضيوف المشاركين معه، من المفترض أن تُنظَّم حلقات برنامج رامز جلال الجديد في مدينة نيوم السعودية، ويتوقَّع حضور اللاعب الأسطوري كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، حيث يتمتع هذا البرنامج برِعايةٍ من هيئة الترفية السعودية، أكدت الفنانة نسرين أمين خلال ظهورها في إحدى البرامج الإذاعية أن رامز جلال يخطط لبرنامج صعب للغاية، وذلك برعاية تركي الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

اسم برنامج رامز جلال الجديد في رمضان

سيطلق البرنامج الجديد لرامز جلال اسم “رامز نيفر اند” خلال شهر رمضان، وسيتم الكشف عنه ضمن فيديو دعائي يتوقع أن يصدر في السابع عشر من مارس أو قبل بداية شهر رمضان بفترة قصيرة.

موعد الإعلان عن برنامج رامز جلال الجديد نيفر اند في رمضان

من المتوقع أن يطرح برنامج رامز جلال الجديد نيفر اند في بداية شهر رمضان، وسيتم تحديد موعد العرض من خلال الكشف عن البرومو الرسمي لإثارة حماس المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي.

هل سيظهر كريستيانو مع رامز جلال

بالنظر إلى وجود كريستيانو في المملكة العربية السعودية حاليًا، فقد يتم عرضه بشكل كبير على برنامج رامز جلال، هذا يأتي من خلال العلاقة الطيبة التي تربط رامز جلال بتركي الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة والراعي الأول لبرنامجه، ومن المحتمل جدًا أن توجد حلقات خاصة ضمن البرنامج، يكون كرستانو ضمن ضُحاها.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال الجديد نيفر اند في رمضان

سيتم بث حلقات البرنامج الشهير “رامز جلال” خلال شهر رمضان على قناة MBC Masr1، ومن الممكن تحميلها على جهاز الاستقبال عبر إدخال المعلومات المطلوبة.

  • اسم القناة mbc masr1.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب عمودي.
  • التردد 11938.
  • القمر الصناعي نايل سات.

رامز جلال على فيسبوك

يمكن تتبع برنامج الفنان رامز جلال ومعرفة برنامجه الجديد في شهر رمضان عبر الرابط التالي: RamezGalal.

في ختام مقالنا قدمنا لكم مقلب رامز جلال 2023 موعد العرض علي قناة mbc وشاهد، وموعد عرضه والقنوات التي ستبثه. لكي تستطيعوا مشاهدة البرنامج المثير في شهر رمضان والاستمتاع بأحداثه.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى