أخبار مصر

الرئيس السيسي بيفرح الشعب”.. صرف 600 جنيه زيادة علاوة غلاء المعيشة وزيادة الحد الأدني ل 4000 جنيه يا يبختكم

اتخذ الرئيس السيسي قرارًا بزيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية إلى 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه، وأيضا زيادة الحد الأدنى للدخل للدرجة السادسة ليصبح 4000 جنيه بدلاً من 3500 جنيه لجميع موظفي الجهاز الإداري، اثناء كلمته خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية ببني سويف، أعلن الرئيس السيسي عن زيادة المنحة لمستفيدي المعاشات إلى 600 جنيه لصالح 11 مليون مواطن.

استمرارًا، قد تم الإعلان عن إعفاء المتعثرين من دفع فوائد وغرامات التأخير في سداد الأقساط المستحقة لصالح الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، حتى نهاية عام 2024.

صرف 600 جنيه زيادة علاوة غلاء المعيشة

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن مجموعة من الإجراءات المالية لتخفيف تأثيرات الأزمة الاقتصادية على المصريين. أكد أنه يتفهم تماماً احتياجات وآمال المواطنين وقرر توجيه الحكومة لتنفيذ هذه القرارات.

  • زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية إلى 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه لجميع العاملين في الجهاز الإداري للدولة، والهيئات الاقتصادية، وشركات القطاعين العام والخاص.
  • زيادة الحد الأدنى الإجمالي للأجور للدرجة السادسة إلى 4000 جنيه بدلاً من 3500 جنيه لكل العاملين في الجهاز الإداري للدولة والهيئات الاقتصادية، وذلك حسب مناطق الاستحقاق.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام