أخبار السعودية

بدءًا من هذا الموعد…صرف بدل غلاء المعيشة بالضمان الإجتماعي المطور 2024

حقيقة عودة صرف بدل غلاء المعيشة بالضمان الإجتماعي حتى مارس 2025

عودة صرف بدل غلاء المعيشة بالضمان الإجتماعي المطور، واحد من أكثر المواضيع التي تشغل بال مستفيدي معاش الضمان، فهن يرغبن في معرفة تاريخ عودة صرف بدل غلاء المعيشة بالتزامن مع تداول الكثير من الأخبار التي تؤكد على عودة صرفها قربيًا بمرسوم ملكي موثق من قبل الجهات المعنية.

عودة صرف بدل غلاء المعيشة بالضمان الإجتماعي

في ضوء كثرة الأنباء التي تؤكد على عودة صرف بدل غلاء المعيشة بالضمان الإجتماعي المطور مع الدفعة 30من  الدعم لشهر يونيو 2024، نفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعيه حقيقة هذا الأخبار وإضافة أنها مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، وفي حال صدور أي قرارات بشأن عودة صرفها سوف يتم الإعلان عنها بصورة رسمية.

زيادة رواتب الضمان الإجتماعي الدفعة الحالية مايو 2024

تفاعلت منصة خدمة العملاء المتحدثة باسم برنامج الضمان الإجتماعي، على الأسئلة الواردة إليها من قبل عملاء الدعم فيما يتعلق بزيادة رواتب الضمان الاجتماعي مؤكده علي:

  • رواتب الضمان الإجتماعي لشهر مايو 2024 تُصرف في صباح يوم الأربعاء الموافق تاريخه 1 مايو 2024 ويستمر الإيداع في كافة البنوك لمدة 24 ساعة.
  • رواتب الضمان الإجتماعي تُصرف بزيادة 20 % وفقًا لمرسوم الملكي الصادر من قبل خادم الحريمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
  • دعم الغذاء والكهرباء والحقيبة المدرسة يتم إضافة إلى راتب الضمان بصورة مباشرة، يمكن الإستعلام عنه عبر الموقع الرسمي.

تقديم اعتراض على أهلية الضمان الإجتماعي

عقب رفع نتائج أهلية الضمان لدفعة مايو 2024، في عصر أول أمس السبت الواقع تاريخه 27 أبريل 2024، بدء العملاء غير المؤهلين في البحث عن خطوات رفع اعتراض حتى يتم دراسة أهلتيهم من جديد ليُصرف لهم الدعم مرة أخري وتتمثل خطوات رفع الاعتراض في:

  • من الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • سجل بيانات الدخول “رقم الهوية ، كلمة المرور”.
  • من الصفحة الرئيسية انقر على ” الإستعلام عن الأهلية”
  • نشط التبويب الخاص ب” رفع الإعتراض”
  • سجل البيانات المطلوبة ومن ثم رفع الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى