أخبار التعليم

رسمياً … موعد امتحانات الترم الثاني 2023 لجميع الصفوف النقل والشهادات المعلن من وزارة التربية والتعليم

اختبارات

موعد امتحانات الترم الثاني 2023. صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن متي سوف تقام امتحانات الترم الثاني لعام 2022/2023. في المدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات. لذلك سنعرض عليكم موعد انطلاق اختبارات الفصل الدراسي الثاني.

امتحانات الترم الثاني

صرحت وزارة التربية والتعليم عن موعد انطلاق امتحانات الترم الثاني لجميع الصفوف الابتدائية والإعدادية والثانوية. ذلك حيث أنه من المقرر أن يتم انطلاق أول امتحان في 6 مايو عام 2023. يحتوي الفصل الدراسي الثاني على عدد ثلاث امتحانات وهم امتحاني شهر فبراير ومارس وامتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني.

اذا لم يتمكن الطالب من الحصول على درجة عالية في امتحانات شهر فبراير يستطيع أن يجمع درجات أكثر في امتحان شهر مارس.

في الفترة الأخيرة انتشر الكثير من الشائعات عن الغاء امتحانات الشهر لكن مركز الاعلام لمجلس الوزراء تواصل مع وزارة التربية والتعليم وقاموا بنفي هذه الشائعات. معلنة ان امتحانات الشهر وامتحان نهاية العام الدراسي في معادها ولا يوجد اي تأجيل او الغاء. وقامت بتنبيه الطلاب وأولياء الأمور ان كل هذه الأخبار هي مجرد شائعات ليس اكثر وحذروهم من اتباع هذه الاخبار حتي لا تفوت الطلبة موعد الامتحانات. والا يصدقوا اي معلومة الا من خلال المصادر الرسمية.

امتحانات صفوف النقل

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد امتحانات صفوف النقل. ذلك حيث أنه من المفترض أن يتم انطلاق اول امتحان لصفوف النقل في تاريخ 6 مايو عام 2023.

  • من المقرر بدء امتحانات الصفوف الاعدادية في 6 مايو 2023.
  • وقت امتحانات الدبلومات الفنية منذ يوم 27 مايو 2023.
  • اخيرا سوف تقام امتحانات الشهادة الثانوية لاتمام الدراسة في يوم السبت الموافق 10 يونيو لعام 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى