أخبار الفن

مسلسل جعفر العمدة 2023 المواعيد والقنوات الناقلة

مسلسل جعفر العمدة

حقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا في المشاهدة وأثرى العروض الرمضانية المصرية لهذا العام بالإضافة إلى إنجازات فنيه في أعمال سابقة، نظرًا لأهمية هذا الموضوع، سنقدم لكم مسلسل جعفر العمدة 2023 المواعيد والقنوات الناقلة وسنتابع معًا مزودي البث التلفزيوني، لذلك يرجى متابعة كافة التفاصيل معنا.

مسلسل جعفر العمدة 2023 المواعيد
مسلسل جعفر العمدة 2023 المواعيد والقنوات الناقلة

مسلسل جعفر العمدة 2023 المواعيد والقنوات الناقلة

سيتم عرض مسلسل جعفر العمدة في شهر رمضان المبارك، وذلك خلال يوم الخميس المصادف 23 مارس من العام 2023، وستكون المواعيد حسب التوقيت المحدد

  • سيتم بث البرنامج على قناة إم بي سي في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.
  • كما يتم بثه على شاشة قناة DMC دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمسلسل جعفر العمدة الرمضاني

تتشكل العديد من القنوات العربية والمصرية المختلفة التي ستذيع مسلسل جعفر العمدة خلال شهر رمضان، ومن بين هذه القنوات

  • قناة دي إم سي dmc المصرية.
  • كذلك قناة دي إم سي دراما dmc drama.
  • أيضًا قناة إم بي سي mbc 1.
  • بجانب وجود قناة إم بي سي العراق، يوجد أيضًا.

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة في رمضان

يمكن للجمهور الاستمتاع بمشاهدة مسلسل العمدة خلال شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال منصات مشاهدة الأفلام، حيث ستوفر تجربة مجانية أونلاين، يُنصح بزيارة الموقع Shahid.mbc.net التابع لآي بي، والذي سيرسّخ قدرتك على التحضير لهذا المسلسل في جميع أحداث شهر رمضان.، كذلك يُنصح بزيارة الموقع watchit.com، حتى تتأكّد من ألا تفوّت مشاهدته خلال كافّة أيام شهر رمضان.

قصة مسلسل العمدة الرمضاني

تم تصوير هذا العمل التلفزيوني في مصر وبلهجتهم العربية المحكية، ويتناول حياة جعفر العمدة الذي يتزوج أربع نساء، كما يروي الحادثة المخيفة لابنه المخطوف منذ سنوات دون علم عن مصيره، والألم الذي يشكله غياب ابنه على حياته. تم تصوير المكان في حي السيدة زينب، وهو أحد الأحياء القديمة في العاصمة المصرية، القاهرة.

قدمنا في ختام مقالنا مسلسل جعفر العمدة 2023 المواعيد والقنوات الناقلة، كما قدّمنا لكم قائمة بالمنصات الإلكترونية التي ستبثّ حلقات هذا المسلسل طوال شهر رمضان المبارك. نأمل أن نكون قد وفّقنا في إيصال المعلومات بشكل دقيق وأن تستمتعوا بالبرامج وحسِّنَ التفاعُل.

زر الذهاب إلى الأعلى