أخبار مصر

زيادة جديدة في المعاشات في هذا التوقيت + وزارة التأمينات تُطلق اخبار سعيدة.. هو دا الخبر ولا

زيادة المعاشات القادمة

تساؤلات كثيرة تدور حول موعد زيادة المعاشات القادمة حيث إنه ‏كل يوم هناك الكثير من الأخبار التي تفيد أنه سوف يتم تطبيق زيادة جديدة على منظومة المعاشات خلال شهر ديسمبر المقبل، وهذا ما سوف نتأكد من حقيقته وما مقدار الزيادة المقرر إضافتها للمستفيدين، بالإضافة إلى أننا قررنا أن نناقش معكم موعد صرف معاشات شهر ديسمبر وخطوات الاستعلام عن المعاشات المقبلة بكل سهولة.

حقيقة تطبيق زيادة في معاشات شهر ديسمبر

‏لقد تداول الكثير من الأشخاص أخبار تفيد بأنه سوف يتم تطبيق زيادة جديدة على معاشات شهر ديسمبر المقبل الأمر الذي رغب الكثير في التأكد من مدى صدقه، والحقيقة أنه ليس هناك أي نية في تطبيق زيادة جديدة قي معاشات شهر ديسمبر الجاري.

علما بأن موعد تطبيق الزيادة في منظومة المعاشات يتم تحديداً في كل عام ميلادي جديد في شهر يوليو تحديداً، ‏على أن يتم صرف معاشات شهر ديسمبر المقبل في الأيام الأوائل من هذا الشهر كما اعتدنا دونا من منظومة المعاشات والتأمينات الاجتماعية، من خلال منافذ البريد المصري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية أو من ماكينات الصراف الآلي.

شغل بـ 7 بواكي من غير خبرة.. وظائف خالية اليوم للطلاب والخريجين بخبرة وبدون + فرصة على طبق من ذهب

خطوات الاستعلام عن زيادة المعاشات

بعدما تعرفنا بشكل دقيق حول الموعد الموحد والمحدد الذي سيتم فيه تطبيق زيادة المعاشات القادمة كان لا بد من أن نضع لكافة المواطنين الراغبين في التعرف على تفاصيل صرف المعاش، وطريقة للاستعلام.

علما بأنه مع تطبيق هذه الخطوات سوف تنجح عزيزي المواطن  في التعرف على قيمة المعاش الخاص بك، وإن كان هناك زيادة سوف تجد مبلغ المعاش الأساسي بالإضافة إلى قيمة المعاش المضافة أمامك على الشاشة، على أن تكون خطوات الاستعلام كما يلي:

  • يتم فتح موقع هيئة التأمينات الاجتماعية مع تسجيل الدخول عليه.
  • ثم بعد ذلك يتم إدخال اسم المستفيد من المعاش.
  • على أن يتم تسجيل كلمة المرور كخطوة أساسية.
  • ثم بعد ذلك يتم الضغط على زر الاستعلام عن قيمة المعاش.

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى