أخبار الفن

“لا يوجد سيران بعد الآن” مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 46 مترجمة HD على موقع قصة عشق

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 46 يمثل أهمية كبيرة للمشاهدين في الوطن العربي، والذين يهتمون بمتابعة أحداث المسلسل المثير طائر الرفراف أو مسلسل فريد كما يُطلق عليه في العالم العربي، حيث تقوم القنوات بعرض الحلقات الجديدة منه أولاً بأول بمجرد نزولها في تركيا، و سنوضح موعد عرض الحلقة رقم 45 من مسلسل طائر الرفراف الذي أحدث ضجة ونجاح ساحق في الفترة الأخيرة.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 46

تم التنويه عن أحداث الحلقة 46 من مسلسل طائر الرفراف عبر الإعلان الذي صدر من الشركة المنتجة، وقد ظهر من خلال الإعلان تطور كبير في الأحداث التي تحمل جانب كبير من التشويق والإثارة، حيث يتم عرض الحلقات الجديدة من المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة ستار تي في التركية في الساعة 8 مساء بتوقيت دولة تركيا.

ويتم عرضها مترجمة في اليوم التالي باللغة العربية من خلال موقع قصة عشق في تمام الساعة 12 من منتصف ليل يوم السبت 11 من نوفمبر 2023.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 45
موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 45

تنزيل تردد قناة عرض مسلسل طائر الرفراف

تمتلك قناة ستار تي في التركية حق البث الحصري لمسلسل طائر الرفراف، ويمكنكم مشاهدة الحلقة 46 من مسلسل طائر الرفراف بشكل مجاني على هذه القناة بعد استخدام بيانات التردد التالية:

  • قمر صناعي: نايل سات.
  • تردد: 10922.
  • استقطاب: عمودي.
  • معامل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 5/6.

 تستطيع ضبط تردد القناة بصورة سهلة وبسيطة من خلال جهاز التحكم عن بعد، وذلك من أجل متابعة أحداث الحلقة المثيرة والتي سوف تشهد العديد من المشادات ما بين سيران وفريد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام