أخبار الفن

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة HD علي ايجي بست وماي سيما

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25

جميع متابعو مسلسل طائر الرفراف ينتظرون عرض الحلقة 25 بشغف، خاصة بعد أحداث نارية في الحلقة 24 والأحداث المشوقة التي أثارت ضجيجًا بنهايتها، يُعد مسلسل طائر الرفراف من بين المسلسلات التركية الأكثر شهرة والأكثر مشاهدة أسبوعيًا، نقدم لكم روابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة HD علي ايجي بست وماي سيما، بالإضافة إلى ترجمة متاحة للمشاهدة من خلال إيجي بست لمسلسل “طائر الرفراف”، وتحديد وقت عرض المسلسل.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة HD علي ايجي بست وماي سيما

يتوفر الآن رابط مشاهدة طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة، حيث سيكون هناك عرض للحلقة على موقع قصة عشق اليوم الجمعة، بالإضافة إلى رابط آخر لمشاهدة المسلسل من خلال موقع برستيج، والذي سيبدأ بوصول قرار سيران في إصدار طلبات انفصالها من فريد وخاتم الزواج المتعلق بذلك.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة للعربية قصة عشق

يمكنكم الوصول إلى رابط الحلقة 25 من مسلسل “طائر الرفراف” المترجم باللغة العربية، وهو مسلسل درامي يتحدث عن قصة حب وفي هذه الحلقة، ستشاهدون أحداثًا مهمة، بدءًا من قيام سيران بالتحدث مع فريد ووالده عن أمور غامضة، حيث اكتشفت سيران أن والد فريد يخفي علاقة حب بين فريد وبيلين. لذا لم تستطع سيران التعامل مع كل هذه المفاجآت بشأن فريد بطلاقة وأصبح من الصعب عليها التأقلم في القصر.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة للعربية dailymotion

يمكنكم متابعة حلقة طائر الرفراف الحلقة 25 على ديلي موشن اليوم، حيث ستُعرَضْ هذهِ الحلقة، كان عابدين يشعر بالحزن والألم بسبب إحباط سونا لعلاقتهما، وصافي يرغب في الجلوس معها لإفساد المزيد من خطط عابدين للزواج من سونا، يعد الاكتمال أمرًا صعب المنال.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة للعربية ايجي بست

يمكنكم الوصول إلى رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف 25 كاملاً ومباشرة على موقع ايجي بست اليوم. لتتابعوا حلقات المسلسل، عليكم فقط الذهاب إلى موقع ايجي بست والكتابة في خانة البحث “طائر الرفراف 25″، وسيرتبط لك لتحميل ومشاهدة هذه الحلقات المترجمة للعربية.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة للعربية ماي سيما

هذا هو رابط مشاهدة الحلقة 25 من مسلسل طائر الرفراف بالترجمة على موقع ماي سيما. تحتوي هذه الحلقة على كامل الأحداث التي ستبين خطط بيلين ووالدتها، وسيُظهَر أحداثًا كبيرة في التصوير الموجود على يخت في البحر في نهاية الحلقة، سيران وفريد سيتم تفرقتهم بسبب خطّة مدبرة من زيرين.

موعد عرض الحلقة 25 مسلسل طائر الرفراف مترجمة

يتم تحديد يوم الجمعة كموعد عرض حلقة جديدة من مسلسل طائر الرفراف، بتوقيت القاهرة الساعة 8 مساءً وبتوقيت السعودية الساعة 9 مساءً. هناك مجموعة قنوات تذيع حلقات المسلسل بشكل كامل، والأبرز منها قناة Star Tv التركية.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الحلقة 25

يمكن الحصول على مسلسل طائر الرفراف من خلال مشاهدته على قناتي Star Tv التركية و Mbc4، عن طريق التردد المحدد.

تردد قناة Mbc4 على نايل سات

  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد القناة: 12054.

تردد قناة Star Tv التركية

  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد القناة: 11555.

في ختام مقالنا قدمنا لكم مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة HD علي ايجي بست وماي سيما، وأعطينا أيضًا المعلومات حول موعد العرض والقنوات التي ستبث المسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى