أخبار الفن

ضيف برنامج رامز نيفر اند الحلقة الثانية رمضان 2023

ضيف برنامج رامز نيفر اند

في برنامجه الشهير “رامز نيفر اند”، يُستضاف ضيف جديد في حلقة جديدة من قِبَل الفنان رامز جلال، وذلك على شاشة قناة MBC مصر الفضائية خلال شهر رمضان عام 2023، في هذا السياق، يرغب الجميع في معرفة ضيف برنامج رامز نيفر اند الحلقة الثانية رمضان 2023 الذي يقدمه رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

ضيف برنامج رامز نيفر اند الحلقة الثانية رمضان 2023

أصبح برنامج رامز السنوي متعارفاً عليه لدى المصريين، في كل موسم من شهر رمضان، وبشكل خاص على مائدة الإفطار وعند مشاهدة التلفاز.

بدأ رامز جلال مقالبه منذ فترة طويلة وحقق نجاحات كبيرة وانتشر اسمه في العالم العربي بشكل واسع في كثير من الدول بعيداً عن مصر.

تشير التوقعات إلى أن الحضور في برنامج رامز اليوم يوم الجمعة الموافق 24 مارس 2023 والموافق لثاني أيام شهر رمضان المبارك 1444 هجريا سيكون لاعب الكرة المشهور “محمود عبد المنعم كهربا”.

غير مؤكد بالتأكيد حتى الآن، إذ يعتقد أن الضيف سيكون من مجال الرياضة، وسنعرف الحقيقة خلال ساعات يتم خلالها عرض البرنامج.

قدَّمَ رامز في الموسم الماضي برنامجاً يحمل اسم “رامز موفي ستار”، وكانت فكرة البرنامج هي أن يستضيف الضيوف والنجوم في الرياض، ثم يقدِّم لهم المقلب بأنه يُصادِف عطلًا مفاجئًا في سياراتهم وآلاتهم، لكن بالحقيقة هو من يتظاهر بأَنَّهُ أحدهُم في السيارة.

يتم بدء المقلب هنا وتعطيل المركبات، مما يشعر الضيف بالخطر والخوف من المخاطر المحتملة مثل انقلاب السيارة ثم يكشف رامز عن نفسه في النهاية.

حقق البرنامج انتشارا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي التي توجد في العديد من مناطق جمهورية مصر العربية وأجزاء أخرى من الوطن العربي.

فكرة برنامَج رامز نيفر اند بالتفصيل

في موسم رامز جلال الحالي، تم تغيير الفكرة التي يعتمد عليها برنامج المقالب، إذ يتم دعوة النجوم لزيارة الرياض حيث يجدون فتح مطعم جديد تديره شخصية “شيف” مشهورة وكبيرة.

في هذه المرة، تضمن البرنامج مقالب جديدة يُختار من بينها مقلبان لكل ضيف. في الحلقة الأولى، التي استضاف فيها رامز جلال الفنان محمد رمضان، اختير له مقلب “الغسالة”.

عندما وقع هجوم مباغت على المطعم أثناء افتتاحه، دخل الضيف إلى غرفة حيث تم تشغيل آلة جعلتها تدور بشكل لولبي، واستمرارًا في الدوران والانقلاب. بعد ذلك، خرج الضيف وتبين أنه كان رامز يتنكر في شخصية الشيف صاحب المطعم.

يجلب الثنائي الأمر للخارج، فإن رامز يعترف بما فعله ويفضح هويته للضيف. تسبب هذا في جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي في حلقة يوم أمس.

زر الذهاب إلى الأعلى