أخبار الرياضة

3 مصادر عالمية تؤكد انتقال صلاح إلى الاتحاد السعودي وكلوب يعلن استمرارة مع الفريق الانجليزي 100%

3 مصادر عالمية تؤكد انتقال صلاح إلى الاتحاد السعودي وكلوب يعلن استمرارة مع الفريق الانجليزي 100%

يزداد التحدث في ذلك الموضوع حتى الان وهو انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد مفاوضات الاتحاد السعودي ومن خلال مقالنا سنتعرف على انتقال صلاح إلى الاتحاد السعودي.

انتقال صلاح إلى الاتحاد السعودي

تم التصريح من قبل بعض من المصادر المسئولة انه قد نحج نادي الاتحاد في ضم محمد صلاح لفريقهم كما اعلنت شبكة بين سبورتس على اقتراب نجاح الصفقة وذلك وفقًا لمصادرها وهناك عدد من الصحف السعودية التي تؤكد موافقة صلاح على الانتقال ولكن الرفض من قبل النادي.

كلوب استمرار صلاح مع الفريق الانجليزي

صرحت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية أن العرض المادي المقدم تبلغ قيمته نحو 300 مليون يورو كما انه سيحصل ليفربول على 100 مليونو200 مليون يورو لصالح محمد صلاح خلال عقد يستمر لمدة 3 سنوات ولكنها ستحصل على الفلوس مقابل خسارة النجم الكبير محمد صلاح.

اقرا أيضًا: مفاجأة .. محمد صلاح يوافق على الإنتقال للاتحاد السعودي للعب إلي جانب كريم بنزيما ولكن كلوب يعارض

كما يأمل الاتحاد في ضم محمد صلاح حتى يحافظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين والظهور بقوة في كأس العالم للأندية وتم الاعلان من قبل ليفربول على مدى رغبة الاتحاد في دفع اي مبلغ للتعاقد معهم والحصول على صلاح وكان اخر تصريح انه لا يوجد شيء لنتحدث عنه لا نمتلك عرضا ومحمد صلاح لاعب في ليفربول وكان وسيبقى كذلك كما صرخ المدرب الألماني قائلا: لا يوجد أي شيء، وإذا تم تقديم أي عرض سيكون الجواب: لا. وانه لن يرحل محمد صلاح الذي يعتبر مكسب كبير لاي نادي.

زر الذهاب إلى الأعلى