عربي و دولي

طريقة تعديل البيانات الشخصية وكلمة المرور من منصة مدرستي

تعديل البيانات الشخصية وكلمة المرور من منصة مدرستي

تم تأسيس منصة “مدرستي” كمنصة تعليمية سعودية في عام 2020 لتوفير التعليم عن بُعد خلال انتشار فيروس كورونا عالميًا. من خلال إنشاء حساب وضبط كلمة مرور، يُمكن الاطلاع على الدروس والاختبارات المقدَّمة لجميع مراحل التعليم، تساهم هذه الخطوة في وقف انتشار الفيروسات، وتبسيط عملية التعلم، وحتي لا تتوقف عملية التعليم في أي مرحلة، بالإضافة إلى ذلك فهي تحقق تجربة فريدة لطلابنا من خلال محاكاة نظام التعليم الأوروبي، واليوم سوف نتناول معكم طريقة تعديل البيانات الشخصية وكلمة المرور من منصة مدرستي انضم الآن إلى منصتنا للاستمتاع بتجربة تعليمية رائعة داخل بيتك.

طريقة تعديل البيانات الشخصية وكلمة المرور من منصة مدرستي

يمكن التعديل على البيانات الشخصية التي تم إدخالها مسبقاً عبر منصة مدرستي، سنوضح لكم فيما يلي كيفية القيام بذلك بطريقة سهلة.

  • يجب أن تذهب إلى صفحة الدخول على موقع منصة مدرستي.
  • بعد الوصول إلى الصفحة، ضع اسم المستخدم وكلمة المرور “طالب/طالبة”.
  • علينا بعد ذلك الضغط على خيار تسجيل الدخول.
  • يتم النقر على الأيقونة المخصصة لتغيير البيانات الشخصية في صفحة الموقع الرئيسية.
  • تظهر البيانات الشخصية للمستخدم بطريقة آلية أمامه.
  • بعد ذلك، يتم النقر على المعلومات التي يرغب في تغييرها، ومن ثم تأكيد المعلومات الجديدة التي يرغب بإدخالها.
  • والخطوة الأخيرة هي النقر على كلمة حفظ.

خطوات تغيير كلمة مرور  منصة مدرستي

تعد مسألة تغيير كلمة المرور على منصة مدرستي أحد أكثر المواضيع التي يبحث عنها الطلاب والمعلمون في بداية كل عام دراسي، حيث قد يكون من الضروري أن يقوموا باستبدال كلمات السر بانتظام لحماية حساباتهم، ولتغير كلمة المرور، يتعين على المستخدم دخول موقع مدرستي والضغط على رابط Office 365 في الجزء الأعلى من الصفحة، ثم يتم الضغط على أيقونة الإعدادات واختيار “تغيير كلمة المرور”. في هذا الوقت، يجب إدخال كلمة المرور الحالية في المكان المخصص لها قبل إدخال كلمة مرور جديدة وإعادة تأكيدها، لإنهاء التغيير بنجاح، يجب النقر على زر “حفظ كلمة مرور جديدة”. بشكل عام، يُمكن تغيير كلمة المرور لـ “منصة مدرستي” بسهولة باستخدام خطوات سهلة، تضمنت المبادرة التي اتخذتها هيئة الأساتذة توفير دعم للطلاب والمعلمين لجعل حساباتهم الشخصية وبيانات استخدامهم آمنة.

زر الذهاب إلى الأعلى