منوعات

أجمل تهنئة عيد الأضحى المبارك🌺رسائل وبوستات تهنئة عيد الأضحى 2023 باسمك وباسم من تحب |كل عآآآآم وانتم بخير

عيد أضحى أحلى مع!!

بطاقات عيد الأضحى المبارك هي وسيلة رائعة لتبادل التهاني والتبريكات مع الأصدقاء والعائلة خلال هذه المناسبة الخاصة. وبما أن عيد الأضحى هو واحد من أهم الأعياد في العالم الإسلامي، فإن تصميم بطاقات التهنئة يتطلب اهتمامًا خاصًا ليعكس روح هذه المناسبة العظيمة.

🔴العيد احلى مع Do It Now 🔴 أكتب اسمك واسم من تحب Eid Mubarak

تصميم بطاقات عيد الأضحى المبارك

يتميز تصميم بطاقات عيد الأضحى المبارك بالألوان الزاهية والرسومات الجميلة التي تعبر عن الفرح والاحتفال. وتتنوع الأشكال والتصاميم من بطاقات الأضحية والمساجد والمنازل والحيوانات المقدسة، وحتى الأشكال الهندسية الملونة. كما يمكن استخدام أشكال الخطوط العربية الجميلة لكتابة عبارات التهنئة والتبريكات.

يمكن تصميم بطاقات عيد الأضحى المبارك بشكل مخصص لتلبية احتياجات الأفراد والشركات. حيث يمكن تضمين شعار الشركة والعبارات المخصصة للعملاء والموظفين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تصميم بطاقات الأضحى المبارك بأحجام وأشكال مختلفة، مثل البطاقات الصغيرة التي يمكن تثبيتها على الهدايا، والبطاقات الكبيرة التي يمكن استخدامها كبطاقات تهنئة مستقلة.

[CARDSMAKER_VIEW]

لا يوجد شيء أفضل من تقديم بطاقات عيد الأضحى المبارك للأحباء والأصدقاء في هذه المناسبة الخاصة. ومع تصميم بطاقات تهنئة عيد الأضحى المبارك الجميلة، يمكن أن تكون هذه البطاقات هدية عظيمة لأي شخص يهتم بالاحتفال بعيد الأضحى بطريقة خاصة ومميزة.

رسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك 1444

1. عيد أضحى مبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

2. بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أتمنى لكم ولأحبتكم السعادة والفرح والأمان، وأن يعيده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية.

3. عيد الأضحى المبارك يعلن عن قدوم الأيام الجميلة، فلنستقبله بالابتسامة والتفاؤل ونتمنى للجميع أيامًا سعيدة ومليئة بالفرح والسلام.

4. بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أتمنى لكم أن يكون هذا العيد عيدًا سعيدًا ومليئًا بالأمل والتفاؤل، وأن يحقق الله لكم كل ما تتمنونه.

5. تهانينا لكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونسأل الله أن يجعله عيدًا مليئًا بالحب والسلام والخير، وأن يوفقنا جميعًا لصيامه وقيامه والتقرب إلى الله به.

6. عيد الأضحى المبارك هو عيد الفرح والتضحية، فلنتمسك بقيم هذا العيد ونتشارك الفرحة مع الآخرين، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

7. بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أتمنى لكم أن تزدهر حياتكم بالخير والنجاح والسعادة، وأن تتحقق كل أحلامكم وأمانيكم، وأن يحفظ الله بلدنا من كل سوء.

8. عيد الأضحى المبارك هو عيد العطاء والتسامح، فلنقدم الخير والمساعدة للمحتاجين ونعمل على تعزيز الأخوة والمحبة بيننا، وكل عام وأنتم بخير.

تهنئة عيد الاضحى بالاسم والصورة مجانا…بطاقة تهنئة بالعيد بالاسم ” أرسلها حالا لأهلك وأصدقائك”

حالات واتس اب كتابية مزخرفة

  • ۛ ּڪــڸ ּنۨــﮪــٰٱ̍ڔ ۛ ּڷــہ ۛ ּڶــۑْۧــڷ ̨ڀــڠــطــۑْۧــہ ﯟڪــڶ ̨ڗڕ؏ ۖ ڵــہ ۖ مۘــطــڔ ּڀــڛۜــڦــۑْۧــہ ۛ ּﯟڪــڷ ̨ڠــٰٱ̍ڷــۑْۧ ۖ بــٰا̍ڷــ؏ــٻۧــد نۨــﮪــڼۨــٻۧــہ ۗ
  • ̨ﷲ ̨ﷻمۘ ̨ا̍ڵــڅۡــڸــڦ ̨څۡــڵــڦــڪ ּﯟٰا̍ڷــ؏ــېْۧــد ؏ــٻۧــدک ۖ ﯟٰا̍ڶــمۘــڶــک ּمۘــڶــﯖــگ ۖ ا̍ڛۣــأ̍ڵــک ۛ ּبــڼۨــﯡڔ ۖ ۏڇۚــﮪــک ۖ ڔڞــٰا̍ڪ ۛ ּﯟٰا̍ڷــڃۚــڼۨــۃ ۗ
  • بــ كل زخة مطر وبــ كل رشة عطر ~ و بــ .. كل غمزة نظر أهنيــــــك بالعيد كل عآآآآم وانتم بخير
  • لُِلُِڪلُِمهـ رٍدِوُدِ وُلُِلُِفُرٍحٍهـ وُجٍوُدِ وُلُِآيآم آلُِعٍيدِ وُقٌت محٍدِوُدِ فُلُِڪ تهـنئهـ بَلُِآ حٍدِوُدِ
  • آلْـلْـھ ﭜﭥقـﭔلْـ آﻋﻤآلْـﮗ ۈﻤﭔآړﮗ ﻋلْـﭜﮗ آلْـﻋﭜﮈ ۈ ﭜﻋۈﮈ ﻋلْـﭜﮗ ﭔڝـﺢـھ ۈسـّﻋآﮈھ ۈﻋﻤړ ﻤﮈﭜﮈ آﺢـلْــﮯ ﻤآ ڤــﮯ آلْـﻋﭜﮈ آلْـﻋﭜﮈﭜھ
  • لُيَس آلُعٍيَدِ من لُبس آلُجٍدِيَدِ، ۆإنمآ آلُعٍيَدِ من أمن آلُۆعٍيَدِ لُيَس آلُعٍيَدِ لُمن لُبس آلُملُآبس آلُفَآخـرٍة ۆإنمآ آلُعٍيَدِ لُمن أمن عٍڌآب آلُأخـرٍة، لُيَس لُمن لُبس آلُرٍقيَق آنمآ آلُعٍيَدِ لُمن عٍرٍفَ آلُطُرٍيَق.
  • تْقْبّـلِـ اٌلِـلِـهٌ طًاٌعٍتْكُ.. وِاٌتْمِـ بّـاٌلِـعٍيٌـدّ فّرُحٍتْكُ..وِاٌقْرُ عٍيٌـﻧَيٌـكُ بّـﻧَصٍـرُ اٌمِـتْكُ
  • ﭰﯾ̃ ھڎھ ٱڵـحٱڵـﮤ أﭤمـنـے ڵـڪُڵـ شڂـڝـ مـڞـٱﭰ سعـٱﮂﮤ ﭰﯾ̃ ٱڵـعـﯾ̃ﮂ ڵـٱﭤنﭤھﯾ̃، عـﯾ̃ﮂڪمـ مـﭜٱږڪ حﭜٱﯾ̃ﭜﯾ̃.
  • عـسٱڪمـ♥̨̥̬̩ـ مـ♥̨̥̬̩ـن عـۅٱﮂﮤ، أسأڵـ ٱڵـڵـھ ڵـڪمـ♥̨̥̬̩ـ سعـٱﮂﮤ ڵـٱﭤۅڝـﭰ، عـﯾ̃ﮂ ٱڞـحـ♥̨̥̬̩ـے سعـﯾ̃ﮂ.
  • إذْآ سْبْقْتْمْوْنْيْ بْآلْمْعْآيْدْةْ فْﮬ̲̣̐ذْآ لْآﮬ̲̣̐تْمْآمْڪْمْ وْفْضْلْڪْمْ وْإنْ سْبْقْتْڪْمْ فْﮬ̲̣̐ذْآ لْحْقْڪْمْ وْقْدْرْڪْمْ، لْڪْمْ آلْمْحْبْةْ ڪْلْﮬ̲̣̐آ ڪْلْ عْآمْ وْأنْتْمْ بْخْيْرْ.

زر الذهاب إلى الأعلى