أخبار الفن

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة كاملة HD قصة عشق

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25

يترقب كل من يتابعون مسلسل طائر الرفراف حالياً عرض الحلقة الخامسة والعشرون، وذلك بعد عرض الحلقة الرابعة والعشرون التي تضمنت أحداث مشوقة وخطيرة، كما أثارت الضجة الكبيرة في نهاية هذه الحلقة، يُعَدُّ مسلسل طائر الرفراف من المسلسلات التركية التي نجحت في تحقيق نسب مشاهدات عالية خلال كافة أسابيع عِروضِهَا، وسوف نتناول معكم اليوم تفاصيل مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة كاملة HD قصة عشق، بالإضافة إلى وقت العرض، يمكن تنزيل الحلقة 25 من مسلسل “طائر الرفراف” المترجم بواسطة موقع إيجي بست، تابعونا.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة كاملة HD قصة عشق

يمكن لكم الحصول على رابط لتنزيل الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل “طائر الرفراف” المترجمة، والتي ستُعرض عبر موقع قصة عشق اليوم الجمعة، كما يُمكنكم تحميل هذه الحلقة من موقع برستيج، حيث ستبدأ المشهد بإعلان سيران عن نية إنهاء زواجها من فريد بطلاً لطلاق وهذا سيظْهَر في أثناء خَلْعِها لخاتِمِ الزَّوَاج.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة للعربية قصة عشق

يتم تقديم رابط يحتوي علي حلقة 25 من مسلسل “طائر الرفراف” والتي تمت ترجمتها إلى العربية، حيث يظهر في هذه الحلقة مجموعة من المشاهد المهمة، بدءاً من إعلام سيران بكلام فريد ووالده، واكتشاف سيران أن والدة فريد كانت تخفي علاقته الرومانسية مع بيلين، لا يستطيعون قبول فريد أو حتى العيش في القصر بسبب كل هذه الاكتشافات المحزنة التي تجدها.

تحميل مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة للعربية dailymotion

تستطيعون متابعة الحلقة 25 من مسلسل طائر الرفراف اليوم الجمعة على موقع ديلي موشن، كما يظهر في الحلقة، سيحاول صافي المتقدم لخطبة سونا أن يدرك بأن علاقته بسونا تغيرت و هذا سبب حزن عابدين يعد الانتهاء شبه مستحيل.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة للعربية ايجي بست تحميل

يمكنك الحصول على رابط تنزيل كامل ومباشر لمسلسل طائر الرفراف 25 من موقع ايجي بست اليوم، ولتتبع حلقات المسلسل، يتعين عليك فقط الدخول إلى الموقع وكتابة “طائر الرفراف 25″، حيث ستظهر لك نتائج بالحلقات مترجمة للعربية لإمكانية التنزيل أو المشاهدة.

تحميل مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة للعربية ماي سيما

يتم نقل الرابط الذي يحتوي على الحلقة المترجمة 25 لمسلسل “طائر الرفراف” والتي تم تحميلها بالكامل على موقع ماي سيما. تشير التفاصيل إلى أنه سيحدث كشف خطة بيلين وأمها، بالإضافة إلى وجود تصوير في يخت في البحر والذي قد يشهد أحداثًا كبيرة خلاله. كان هناك أيضًا خطة مدبرة من زيرين لإثارة المزيد من التفرقة بين سيران وفريد في نهاية الحلقة.

تحميل الحلقة 25 مسلسل طائر الرفراف مترجمة

يعرض حلقات جديدة من مسلسل طائر الرفراف في كل يوم جمعة على الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة و9 مساءً بتوقيت السعودية. هناك عدد من القنوات تعمل على عرض حلقات المسلسل بأكمله، وأبرزها قناة Star TV التركية.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الحلقة 25

هذه هي الفضائيات التي تنقل مسلسل طائر الرفراف، وهم قناة Star Tv التركية وقناة Mbc4، بترددهما الخاص.

تردد قناة Star Tv التركية

  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • القناة: 11555.

تردد قناة Mbc4 على نايل سات

  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد القناة: 12054.

في ختام مقالنا قدمنا لكم كافة التفاصيل عن مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 مترجمة كاملة HD قصة عشق، بالإضافة إلى موعد عرضها والقنوات التي ستعرضها. نأمل أن تكونوا استفدتم من هذا المقال.

زر الذهاب إلى الأعلى