أخبار السعودية

تقديم اعتراض على الدفعة إذا كانت ناقصة أو لم تستلم من حساب المواطن

بالإضافة إلى الدعم الإضافي ، أعلن حساب المواطن أنه سيتم إيداع الدعم في حسابات المستفيدين للشهر الحالي ، مشيرًا إلى أن أبريل المقبل سيكون آخر موعد للصرف في الشهر الحالي إذا تم السداد. بالإضافة إلى ذلك ، يطالب البرنامج جميع المستفيدين بتقديم شكوى أو اعتراض في حالة وجود أي مشكلة ، حتى لو كان المبلغ غير مكتمل أو صفر ، وفقًا للمرسوم الملكي بعد تمديد الدعم الإضافي لمدة ثلاثة أشهر من يناير إلى مارس. ، أو لم يتم استلامها.

تفاصيل الدفعة 64

تم الإعلان عن تفاصيل الدفعة الرابعة والستين في مارس 2023 من قبل البرنامج عبر حسابه الرسمي على “تويتر” ، حيث تم إيداع 3.7 مليار ريال في حسابات المستفيدين الذين بلغ عددهم 11 مليونًا ، ومن يدعمون هذا الشهر. ، أشاروا إلى أن 76 في المائة منهم تلقوا الدعم.

تقديم اعتراض

أتاح برنامج حساب المواطن إمكانية تقديم اعتراض بشأن قيمة الدعم أو الدفعة نفسها ، إذا كانت غير مكتملة أو صفرًا أو إذا لم تستلمها ، قبل التقديم ، يجب عليك أولاً التأكد من أهليتك ، أي أنك تم إعطاؤك نتائج الاستحقاق ، فيمكنك تقديم شكوى أو اعتراض على الدعم من خلال الخطوات التالية: –

قد يثير هذا اهتمامك: – يشرح حساب المواطن ما تعنيه المبالغ المستردة الظاهرة في حقول المستفيد

يوضح حساب المواطن إمكانية تسجيل أرملة أجنبية وتلقي الإعالة

حساب مواطن يظهر رمز عدم الأهلية 1016 والرموز الأخرى (غير مؤهل)

  1. تسجيل الدخول عبر بوابة حساب المواطن E.
  2. يجب عليك تحديد أيقونة الدفع.
  3. انقر فوق إرسال كائن.
  4. ثم حدد نوع الاعتراض (دفع غير مكتمل – لم يتم استلامه – لا شيء).
  5. قم بإرسال كشف حساب ، ثم اضغط على Word (Send).

رقم حساب المواطن

من ناحية أخرى ، قدم البرنامج طرقًا للتواصل من خلال خدمة “Your Voice Heard” من خلال الموقع الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 19912 في حالة تقديم شكوى أو استفسار. أما بالنسبة للمعارضة ، فإن خطوات عبر البوابة ، سبق وصفها.

زر الذهاب إلى الأعلى