تردد القنوات

تفاصيل الحلقة السابعة من المداح أسطورة العودة ومواعيد وقنوات عرضها.. كيف تغلب المداح حمادة هلال على الجن

المداح أسطورة العودة ومواعيد وقنوات عرضها الحلقة السابعة

عرضت الحلقة السابعة من مسلسل “المداح 4- أسطورة العودة” قبل قليل، وشهدت أحداثا مثيرة وتطورات مشوقة، وفي هذه الحلقة واجه صابر المداح تحديات جديدة في معركته ضد الجن صخر والدكتور سميح الجلاد، وبدأت الحلقة السابعة من مسلسل المداح بتقديم رحاب منديل ملوث بدماء صابر للدكتور سميح، وكانت تأمل أن تساعده في التخلص من رؤية الجن، لكن سميح استغل المنديل لصالح ممالك الجن، وساعدهم على الخروج من أماكنهم والانتشار بين البشر.

تفاصيل الحلقة السابعة من المداح أسطورة العودة ومواعيد وقنوات عرضها

صابر يواصل خلال الحلقة السابعة من مسلسل المداح فك الطلاسم

واصل صابر رحلته لفك طلاسم البردية، ونصحه عم خضر بحبس الجن صخر كخطوة أولى، وبمساعدة داود بن ضرغام، نجح صابر في تحقيق ذلك، حيث قيد صخر في قاع بئر عميقة داخل إحدى المنازل المهجورة.
من ناحية أخرى وفي مشهد ثان تعاني والدة صابر من خدع الجن، حيث تظهر لها ابنة أختها المتوفاة عائشة وتخيفها بمشاهد مروعة، كما كشف المسلسل في الحلقة السابعة من المداح عن مساعدة سميح لهبة وزوجها الدكتور سامح في الهروب من المستشفى النفسي الذي كانت ترقد فيه بعد قتل والدتها.
وفي نهاية الحلقة، انتصر صابر على صخر حيث قيده وقهره، مما يترك المشاهدين في انتظار الأحداث المثيرة التي ستحملها الحلقات القادمة.

حمادة هلال في المداح

مواعيد عرض مسلسل المداح والقنوات الناقلة

هذا ويتم عرض مسلسل “المداح 4” يوميا في تمام الساعة 8 مساء على قنوات MBC، ويتوفر أيضا على منصة “شاهد”.

الفنان حمادة هلال في مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

كما يمكنك أيضا القارئ العزيز مشاهدة مسلسل “المداح 4” على منصة “شاهد” في أي وقت ترغب فيه، نظرا إلى أن “شاهد” تعد هي منصة مشاهدة الفيديو حسب الطلب التابعة لشبكة MBC، وتوفر مجموعة واسعة من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام للمشاهدة في أي وقت ومن أي مكان.

بمجرد الاشتراك في خدمة “شاهد”، يمكنك الوصول إلى محتوى مسلسل “المداح 4” ومشاهدته في أي وقت يناسبك، سواء كان ذلك بعد بثه التلفزيوني الأصلي أو في وقت لاحق.

حيث أثبت مسلسل المداح عبر السنوات الأخيرة مستوى عالي من الجدارة والموهبة وهو ما لاق قبولا لدى المتابعين، الذين أكدوا على أهمية المشاركة الدرامية للمداح في مختلف المواسم.

زر الذهاب إلى الأعلى