منوعات

“اتفرج على النهائي” ماهي رسوم اشتراك قنوات بي ان سبورت الرياضية؟+طرق الدفع المختلفة لباقات دوري الأبطال “ريال مدريد والسيتي”

رسوم اشتراك قنوات بي ان سبورت، العديد من مشجعي الرياضة بشكل عام يبحثون عن القنوات المميزة التي تعرض المباريات الخاصة بالرياضة التي يحبونها ويستمتعون بمشاهدتها، فمن ضمن هذه القنوات هي قنوات بي ان سبورت، فلهذا يبحث الجميع عن رسوم اشتراك قنوات بي ان سبورت، فسنعرض لكم اليوم في هذا المقال جميع التفاصيل الخاصة بهذه القنوات من رسوم اشتراك وغيرها من الأمور الأخرى.

رسوم اشتراك قنوات بي ان سبورت

يتساءل الجميع عن رسوم اشتراك قنوات بي ان سبورت، حيث أن بي ان سبورت من أكبر وأشهر القنوات الخاصة بالرياضة في العالم، حيث يمكن متابعة جميع المباريات الخاصة بكرة القدم والسلة وغيرها من الرياضات الأخرى على تلك القناة، فهي لديها جميع الحقوق الخاصة بالنشر في جميع المباريات وأيضًا المباريات الدولية، فلهذا سنتعرف على الرسوم الخاصة بالاشتراك في هذه القنوات اليوم.

رسوم اشتراك قنوات بي ان سبورت
رسوم اشتراك قنوات بي ان سبورت

باقات الاشتراك

قد تم تقسيم الاشتراك في قنوات بي ان سبورت من خلال باقات الاشتراك التالية وهي:

باقات الاشتراك
باقات الاشتراك
  • باقة BEIN COMPLETE: هذه الباقة الخاصة باشتراك بي ان سبورت توفر للمستخدم 85 قناة من القنوات الرياضية، كما أن تلك القنوات تكون HD، فيكون سعر تلك الباقة 228 جنيه في الشهر، أما إذا كانت باقة سنوية فتكون 2736 جنيه.
  • باقة BEIN ENTERTAINMENT: هذه الباقة الخاصة باشتراك بي ان سبورت توفر للمستخدم 67 قناة من القنوات الرياضية، كما أن تلك القنوات تكون HD، فيكون سعر تلك الباقة 190 جنيه في الشهر، أما إذا كانت بافة سنوية فتكون 2280 جنيه.
  • باقة BEIN SPORTS: هذه الباقة الخاصة بـ اشتراك بي ان سبورت توفر للمستخدم 55 قناة من القنوات الرياضية، كما أن تلك القنوات تكون HD، فيكون سعر تلك الباقة 190 جنيه في الشهر، أما إذا كانت بافة سنوية فتكون 2280 جنيه.
  • باقة BEIN ACCESS: هذه الباقة الخاصة بـ اشتراك بي ان سبورت توفر للمستخدم 41 قناة من القنوات الرياضية، كما أن تلك القنوات تكون HD، فيكون سعر تلك الباقة 76 جنيه في الشهر، أما إذا كانت باقة سنوية فتكون 912 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى