عربي و دولي

تسجيل الدخول على منصة مظلتي للاستعلام عن الاسماء المقبولين بالرعاية الاجتماعية 2023

تسجيل الدخول على منصة مظلتي للاستعلام عن الاسماء المقبولين يمكن أن تتم بكل سهولة من خلال منصة مظلتي التابعة لدولة العراق كما توجد بعض الشروط الواجب توافرها من أجل الاستفادة من هذه الخدمات.

تسجيل الدخول على منصة مظلتي للاستعلام عن الاسماء المقبولين

توجد بعض الطرق والخطوات البسيطة التي يمكن اتباعها من أجل تسجيل الدخول في منصة مظلتي والاستعلام عن أسماء المقبولين للاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة وهذه الخطوات هي:

  • يجب أولًا أن نقوم بتسجيل الدخول إلى منصة مظلتي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وذلك من خلال زيارة الرابط التالي https://spa.gov.iq/umbrella/search.aspx
  • سوف تظهر بعد ذلك بعض الخيارات التي توجد في القائمة الرئيسية نختار منها كلمة الضمان الاجتماعي.
  • نقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة استعلام عن أسماء المقبولين في الضمان الاجتماعي وبعدها سوف تظهر العديد من الخانات الفارغة نقوم بإدخال كافة البيانات المطلوبة من خلالها.
  • عند الانتهاء من إدخال كافة البيانات المطلوبة في الأماكن المخصصة لها نقوم في النهاية بالضغط على كلمة استعلام وسوف تظهر كافة الأسماء المقبولة.

ما هي أسماء الرعاية الاجتماعية العراق

اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية في دولة العراق، والذي توفر لهم الكثير من الخدمات، حيث يمكنك معرفتها من خلال التالي:

  • تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في دولة العراق بتقديم كافة الخدمات المتنوعة من حين إلى آخر لكي تساعد المواطنين المحتاجين والفقراء في معيشتهم.
  • قامت هذه الوزارة بتوفير بعض الأسماء المقرر لهم الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها ويمكن الاستفادة منها من خلال الدخول إلى منصة مظلتي

زر الذهاب إلى الأعلى