أخبار الفن

هام .. السؤال الـ 18 من مسابقة طائر السعيدة والتعرف على الإجابة الصحيحة له 2023

السؤال الـ 18 من مسابقة طائر السعيدة، ينتظر الجمهور أشد الانتظار فقرة بيت والشاعر التي تشمل سؤالاً من المشاهدين في نهاية حلقة اليوم الثامن عشر من برنامج مسابقة العصفور السعيد الذي يتم عرضه حصرياً على قناة الصعدة اليمنية أثناء شهر رمضان 2023 لذلك سنقوم بمعرفة جواب سؤال المشاهدين يوم 18 ومعرفة كيفية الاشتراك في المسابقة إلكترونياً.

السؤال الـ 18 من مسابقة طائر السعيدة

يثار تساؤل العديد من الأشخاص عن إجابة السؤال رقم 18 من مسابقة الطائر السعيدة وهي:

  • الإجابة على سؤال المشاهدين اليوم 18 من المسابقة هي الإجابة الصحيحة على لغز بيت وشاعر الحلقة الذي تقوم بتقديمه مايا العبسي لكافة المشاهدين.
  • إجابة سؤال الحلقة يكون متوفر بعد وقت العرض مباشرة كما نذكركم بأن الإجابة على سؤال الجمهور هي إحدى من الاحتمالات الثلاثة التي تقوم بتقديمها مايا العبسي.

خطوات المشاركة في سؤال المشاهدين اليوم 18 مسابقة طائر سعيد

بعد أن قمنا بالتحدث عن السؤال ال 18 من مسابقة طائر السعيدة سنقوم بالتحدث عن خطوات الاشتراك في سؤال المسابقة لذلك يجب اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب تسجيل الدخول في مسابقة طيور السعيدة حصرياً عن طريق موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت وهو https://www.alsaeedah-tv.net
  • ثم تقوم بتحديد الاحتمال الصحيح من بين الاحتمالات الثلاثة المعروضة أمامك.
  • ثم تقوم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في نموذج الاشتراك في المسابقة وهي: الاسم بالكامل مع رقم الهاتف الخاص بك بالإضافة إلى مقاطعة الاشتراك.
  • وفي النهاية تقوم بالضغط على أيقونة إرسال لحفظ طلبك وإرسال إجابة السؤال.

زر الذهاب إلى الأعلى