اقتصادأخبار مصر

“عائد عالي “شهادات البنك الاهلي المصري 2023 بعد قرار البنك الأهلي المصري برفع سعر الفائدة

بعد قرار البنك الأهلي المصري برفع سعر الفائدة على مجموعة من الشهادات شهادات البنك الاهلي المصري، يتسائل العديد من عملاء البنوك عن شهادة ادخار البنك الأهلي الذي تم إصدارها مجدداً والتي توفر للعميل استرداد كافة أمواله بعد عام واحد فقط حيث تم إصدار شهادة البنك الأهلي على غير العادة حيث من المعتاد عموماً إصدار جميع شهادات الإدخار لمدة 3 أعوام متتالية وهذا الأمر الذي أثار فضول الكثير من العملاء حول أمر هذه الشهادة الجديدة.

شهادات البنك الاهلي 2023 الجديدة

شهادة الاستثمار الجديدة من البنك الأهلي المصري وتعتبر من أفضل الخيارات لمن يريد تحقيق عائد عالي على كافة أمواله في مدة قصيرة وهي:

  • الشهادات التي قام البنك الأهلي بإصدارها تتوفر بملغ بسيط يبدأ من 500 جنيه وتستمر لعام واحد فقط وتوفر للعميل فائدة ثابتة بنسبة 11% يتم صرفها شهرياً.
  • مدة هذه الشهادة عام واحد ويبدأ من اليوم التالي لتاريخ الشراء وسيتم تجديدها بشكل تلقائي في التاريخ المحدد للتجديد ولا يجوز استردادها ويوجد بعض التعليمات لذلك.

الخصائص المشتركة للشهادات

هناك العديد من الخصائص المتوفرة للشهادات ومن أهم هذه الخصائص:

  • كافة الشهادات اسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها ولا يجوز التصرف فيها بأي شكل من أشكال التصرفات التي تسمح لنقل الملكية.
  • يمكنك الاقتراض عن طريق ضمان هذه الشهادات من البنك الأهلي المصري وإنشاء بطاقات الائتمان بكافة أنواعها المختلفة وذلك تبعاً لكافة التعليمات السارية وأسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.
  • يجوز إنشاء الشهادات بهدف الهبة والتبرع وذلك تبعاً لكافة الشروط التي يجوز التوقيع عليها في هذا الغرض.
  • كافة الشهادات وما يصدر منها من عوائد سيتم الإعفاء بشكل كامل مت جميع الضرائب ورسوم الدمغة.

زر الذهاب إلى الأعلى