عربي و دولي

حااالا.. تحميل اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة قوائم كاملة 2023 Pdf عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

حالة ترقب من قبل المواطنين في العراق في الوقت الحاضر من أجل الحصول على الوجبة التاسعة أو الرعاية الاجتماعية كما يطلق عليها من أجل مساعدتهم في الظروف الاجتماعية في الوقت الحاضر في ظل ارتفاع الأسعار في جميع أنحاء العالم و تدهور الاقتصاد ، فأعلنت الدولة تقديم مساعدة مالية للمواطنين الذين يعانون من الفقر في الوقت الحالي ، لكن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وضعت شروطًا للحصول على الرعاية الاجتماعية ومن خلال موقعنا البديل نسعي لتوفير كل ما هو جديد حيث نوفر لكم اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة قوائم كاملة 2023 Pdf.

اسماء المقبولين في منصة مظلتي spa.gov.iq

كشفت مصادر في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، أن الفترة الحالية تجري عملية الفرز من قبل موظفي الوزارة للكشف عن المتقدمين في الدفعة التاسعة خلال الوقت الحالي وسيتم الكشف عن المقبولين فور الانتهاء من عملية الفرز بالفترة القادمة وجدير ان هناك الكثير من المواطنين الغير مستحقين للإعانة حصلو عليها وسوف تقوم الوزارة بإسترداد المبالغ التي حصلو عليها.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة القائمة الكامله 2023 Pdf

  1. الخطوة الأولى هي أن يقوم المواطن باللجوء إلى موقع مظلتي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
  2. بعد ذلك الضغط على أيقونة الاستعلام عن الوجبة التاسعة.
  3. ثالثاً يجب كتابة رقم الهوية الوطنية أو البطاقة الذكية.
  4. وفي نهاية الأمر الضغط على زر بحث.

ونسعي لتوفير لحضراتكم كل ما هو جديد عبر موقعنا البديل واكدت وزارة العمل والشؤون الإجتماعية انها تقوم حالياً بإسترار الأموال من المواطنين الغير مستحقين للرعاية الإجتماعية .

تابع أيضا الأن مواضيع عن الرعاية الإجتماعية

شروط الحصول على الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

واعلنت وزارة العمل والشؤون الإجتماعية عن توفير شروط للحصول علي الرعاية الإجتماعية للمواطنين بالعراق ويمكن للجميع الإطلاع علي تلك الشروط للحصول علي الوجبة التاسعة .

  • يلزم بشكل أساسي أن يكون المتقدم عراقي الجنسية
  • ينبغي ألا يقل عمره عن 18 عام ولا يزيد عن 60.
  • يجب أن يكون من محدودي الدخل.
  • يلزم أن يكون غير ممتلك لأي أصول ذات قيمة مرتفعة.

ويقدم موقعنا البديل خدمات لحضراتكم في حالة القدرة علي عدم التسجيل او الحصول علي الرعاية الاجتماعية قم بالتواصل معانا وسوف نوفر لحضراتكم كافة التفاصيل للحصول علي الرعاية الاجتماعية .

زر الذهاب إلى الأعلى