عربي و دولي

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة: ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2024 بنسبة نجاح 80.87%

لينك موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة 3 اعدادي محافظة الجيزة

لينك موقع البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم بالجيزة للحصول على نتيجة تالتة اعدادي،،،، بعد أن قام اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اعتماد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 80.87%، وذلك بحضور أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

تحديث:

أعرب عدد من أولياء أمور طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة عن استيائهم بسبب تعطل موقع مديرية التربية والتعليم، ما حال دون إمكانيتهم الوصول إلى نتائج أبنائهم. وقد واجه العديد منهم صعوبات في الولوج إلى الموقع منذ صباح يوم الأربعاء وحتى اللحظة.

في السياق نفسه، أعلنت مديرية التربية والتعليم في الجيزة، مساء يوم الثلاثاء الماضي، إمكانية الاطلاع على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب صفوف النقل والصفوف الإعدادية عبر الإنترنت مجانًا، باستخدام الرقم القومي ورقم الجلوس، عبر الرابط التالي: https://www.gizaedu.net/ .

وأوضحت المديرية أن توفير النتيجة إلكترونيًا يهدف إلى تسهيل العملية على الطلاب وأولياء الأمور، ويسهم في تحليل أداء صفوف النقل لتحديد المواطن القوي والضعيف، بهدف تحسين النظام التعليمي، وذلك ضمن إطار توجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وتوجيهات أشرف سلومة، مدير التربية والتعليم في المحافظة.

وأشارت المديرية إلى أن نتائج الفصل الدراسي الأول ستُعلن داخل المدارس لطلاب الصفوف الابتدائية والإعدادية في 31 يناير الحالي، بينما ستُعلن نتائج طلاب الصفوف السادس الابتدائي والثاني الإعدادي في المدارس في 1 فبراير القادم.

وفي سياق متصل، أصدر أشرف سلومة، مدير التربية والتعليم في الجيزة، تعليماته ببدء استقبال التظلمات للطلاب الذين لديهم اعتراض على نتائج امتحانات النقل والشهادة الإعدادية اعتبارًا من 4 فبراير 2024، لمدة خمسة عشر يومًا.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة البوابة الالكترونية

يمكن معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية عبر موقع اليوم السابع

حيث أدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة امتحانات الفصل الدراسي الأول في مواد مختلفة، بما في ذلك اللغة العربية والخط، والجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة، واللغة الأجنبية، والتربية الدينية، والعلوم، والتربية الفنية، والدراسات الاجتماعية، والتربية الرياضية (خاص بمدرسة السعيدية)، وبلغ إجمالي عدد الطلاب 200 ألف و85 طالبًا، وذلك داخل 698 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة.

لينك موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة تالتة اعدادي بالجيزة

تم توفير رابط مباشر لسهولة الاستعلام عن نتيجة اعدادية الجيزة برقم الجلوس 2024 وهو

https://www.gizaedu.net/Results/Preparatory

  1. اذهب إلى موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة.
  2. اضغط على علامة التبويب “نتائج الطلاب”.
  3. اضغط على “نتيجة الشهادة الإعدادية”.
  4. أدخل رقم جلوسك في المكان المخصص لذلك.
  5. كما يمكن كتابة الاسم فقط.
  6. اضغط على “بحث”.

ستظهر لك صفحة بها نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة  برقم الجلوس أو الاسم .

www.giza.gov.eg بإدخال رقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة برقم الجلوس اليوم السابع

بالنسبة لمجموع درجات الفصل الدراسي الأول بنتيجة الشهادة الإعدادية / نتيجة الصف الثالث الاعدادي، فهو 140 درجة للفصل الدراسي الأول و140 درجة للترم الثاني، وبالتالي يصبح المجموع الكلي للشهادة الإعدادية 280 درجة بالفصلين الدراسيين. وتُتاح الفرصة للطلاب الراغبين في تقديم تظلم على النتيجة بعد إعلانها، حيث يمكنهم تقديم طلبات التظلم في الإدارات والمديريات التعليمية وفقًا للإجراءات المحددة المتعلقة بتقديم طلب التظلم.

قد تهمك هذه النتائج:

موقع البديل يتمنى لكم النجاح والتوفيق في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة.

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى