أخبار مصر

وزير الهجرة يوزع ساق اصطناعية لأحد أطفال “الأسمرات” تبرع به رجل أعمال يوناني

زارت السفيرة سهى الجندي وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج ، أشرف فاروق من سكان مدينة الأسمرات ، بأحد المراكز الطبية المتخصصة في الأطراف الصناعية ، لتسليم الساق الاصطناعية التي تبرع بها السيد أ. دينيس. إريك ، رجل الأعمال المصري اليوناني.

يأتي ذلك في إطار توجيه وزير الهجرة لمساعدة أبناء أشرف فاروق ، كما وجد ، خلال زيارته لمدينة الأسمرات ، إحدى نساء المحافظة ، وهي جدة لأبناء أشرف. الذي بترت ساقه اليسرى بسبب حادث وطلب مساعدة الوزير في تجهيز ساق صناعية للطفل ، وعلى الفور أمرت بالعمل على تجهيز الطرف الاصطناعي اللازم ليحيا حياته بشكل طبيعي مثل الاخرون. أطفال اليوم.

من جانبها ، شكرت السفيرة سهى جندي وزيرة الهجرة دينيس إريك رجل الأعمال المصري اليوناني على تجاوبه مع حالة الطفل أشرف فاروق ، وعلى توفيره لأرجل اصطناعية بأعلى جودة متاحة ، مما يدل على ارتباطه بالمصريين. شغفه بتقديم المساعدة رغم أنه ولد لأبوين يونانيين ، مما يؤكد طبيعته المصرية وحبه الشديد لمصر ، موضحًا أن السيد إيريك مهتم بتقديم أفضل السيقان الاصطناعية المستوردة من ألمانيا وفقًا لحالة الطفل. وأشار أشرف إلى أن إريك دائما يأخذ زمام المبادرة لتقديم المساعدة ، وأن لديه علاقة وثيقة مع وزارة الهجرة ، خاصة أنه الراعي الرسمي للنسخة الرابعة من المبادرة الرئاسية “إحياء الجذور” المخصصة للشباب من مصر واليونان وقبرص.

قال دينيس إريك ، رجل الأعمال المصري اليوناني ، إنه فخور بعلاقته الطويلة والمثمرة مع وزارة الهجرة ، ويهتم دائمًا بالتعاون مع الوزارة في تقديم مختلف جوانب الدعم والمساعدة لكل من يطلب المساعدة. ، ويسعى جاهداً لتقديمه بأفضل طريقة ممكنة ، معرباً عن سعادته بقدرته على توفير طرف اصطناعي لحالته ، نجل أشرف فاروق ، وعزمه على توفيره بأعلى جودة متاحة.

استمع وزير الهجرة إلى شرح كامل من المهندس يوسف الديب خبير الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية ، حيث قال إن الساق الصناعية التي أعطيت للطفل أشرف فاروق من أحدث تقنيات الأطراف الصناعية ، وكانت من أحدث التقنيات. طرف ألماني الصنع ، مزود بركبة متحكم بها للغاية ، وكذلك أرجل مصنوعة من الألمنيوم تحتوي على كعب مبطن تمتص تأثير الهبوط عليها وتساعدها على التحرك بسهولة وراحة ، مضيفين أننا عملنا. مع نجل أشرف للتأكد من أن الطرف الاصطناعي يتناسب مع حالته واحتياجاته ، مع ملاحظة أنه تم شرح طريقة استخدام الطرف الاصطناعي لأسرة الطفل ليتمكنوا من مساعدته خلال الأسبوع الأول من تركيبه. وفي غضون 4 أسابيع فقط ، يمكنه المشي بشكل طبيعي دون أي مساعدة ، وأوضح أيضًا أن هذا الطرف الاصطناعي لديه القدرة على تغيير حجمه ليناسب أعمار أشرف المختلفة ، وبالتالي يمكنه استخدامه بشكل دائم.

من جانبهم شكر أسرة الطفل أشرف فاروق السفيرة سهى جندي وزيرة الهجرة ورجل الأعمال المصري اليوناني دينيس إريك على كل اهتمامهما ومساعدتهما بقضية أشرف وسرعة استجابة الوزير. الهجرة لإيجاد حل عملي وفعال للطفل ، يتيح له أن يعيش حياة طبيعية.

تحرص السفيرة سهى جندي على تقديم كافة أوجه الدعم المعنوي والتشجيع لأبناء أشرف فاروق وعائلته ، وتؤكد لهم ضرورة التحاقه بالتعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى