أخبار مصر

الأرصاد يحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس اليوم الجمعة ، حيث شهدت البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة ، لذلك ساد طقس حار نهارًا في القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، وجنوب سيناء ، وشمال الصعيد ، يميل إلى الدفء على الساحل الشمالي الغربي ، ودافئ على الساحل الشرقي بحر حار في الجنوب. صعيد مصر ، بارد في الليل في معظم المناطق.

ظاهرة الطقس

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن البلاد شهدت اليوم ظاهرة جوية تتمثل في الضباب المائي في الصباح ، والذي يكون أحيانًا كثيفًا على عدة طرق مؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي ومدينة القناة ووسط سيناء. وشمال الصعيد.

درجة حرارة

وعن درجات الحرارة اليوم الجمعة: القاهرة عالية 27 درجة ومنخفضة 14 درجة ، الإسكندرية عالية 23 درجة ومنخفضة 13 درجة ، مطروح عالية 21 درجة ومنخفضة 14 درجة ، سوهاج عالية 29 درجة ومنخفضة 13 درجة ، قنا عالية 30 درجة ومنخفضة 13 درجة واسوان عالية 32 درجة. وأدنى 15 درجة

الأرصاد تعلن حالة الطقس للأيام القادمة

يسود الطقس الحار نهارا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي وشمال الصعيد ، وحار في جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، وبارد في الليل في معظم أنحاء مصر.

الجمعة الطقس

نشاط الرياح من حين لآخر في شمال غرب وجنوب ساحل سيناء على فترات متقطعة.

الطقس السبت 11 مارس

– هطول أمطار خفيفة بنسبة 30٪ في المنطقة الساحلية الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

نشاط الرياح العرضي في المناطق الساحلية الشمالية الغربية ، على فترات متقطعة.

الطقس الأحد ١٢ مارس ٢٠٢٣

– هطول أمطار خفيفة بنسبة 30٪ في المنطقة الساحلية الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

نشاط الرياح من حين لآخر في جنوب سيناء وجنوب البلاد ، على فترات متقطعة.

تقلبات الطقس

اعتبارًا من يوم الاثنين 13 مارس 2023 ، يسود عدم استقرار في الأحوال الجوية ، مصحوبة بأمطار متفاوتة الشدة ، في مناطق من شمال البلاد إلى شمال الصعيد وسيناء ، مع نشاط الرياح في بعض المناطق.

زر الذهاب إلى الأعلى