أخبار مصر

“ثاني أفضل جناح” .. حصلت مصر على المركز الثاني بإفريقيا في بورصة برلين السياحية

في ختام فعاليات ITB Berlin Tourism Exchange ، التي أقيمت في الفترة من 7 إلى 9 مارس ، فاز الجناح المصري الذي شارك في أنشطة البورصة بجائزة ثاني أفضل جناح في إفريقيا لتصميمه المميز وتفرده في إبرازه. الثقافة والحضارة المصرية ، وجودة الخدمات والأنشطة التي تقدمها إدارة البورصة.

شاركت مصر ، ممثلة بوزارة السياحة والآثار ، هذا العام في معرض برلين للسياحة ITB ، بجناح مساحته 1091 مترًا مربعًا. لديهم شاشة لعرض مختلف الأفلام والصور السياحية والترويجية والشعار المصري.

يوجد في بداية واجهة الجناح مسرح صغير لعازفات القيثارة ، وفي الخلفية 3 مناظر ثلاثية الأبعاد لممتلكات الملك توت عنخ آمون. ويوجد خلف الجناح نموذج للمسلة يقف أمام مدخل المتحف المصري الكبير وعليه نفس النقش ، بالإضافة إلى 6 ستائر لعرض النموذج. واستنساخ لمصر القديمة ، ويوجد شاشة عرض في أعلى الواجهة الخلفية لعرض فيلم ترويجي لمصر.

ويضم الجناح 97 عارضًا يمثلون 3 شركات طيران هي مصر للطيران ، وطيران القاهرة ، وطيران نسمة ، وشركتان لاتحاد الغرف السياحية المصرية ، و 60 فندقًا ، و 32 شركة سياحية.

يشار إلى أن وزير السياحة والآثار أحمد عيسى اختتم اليوم مشاركته في فعاليات بورصة برلين السياحية (ITB) التي أقيمت في الفترة من 7 إلى 9 مارس في العاصمة الألمانية برلين حيث كان مهتمًا بزيارة الاجنحة المصرية المشاركة ، وشكر فريق عمل الوزارة. والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة المشاركون فى تنظيم هذا الجناح لجهودهم وعزمهم على تقديم مشاركة الوزارات المشاركة والجناح المصرى بالشكل الصحيح ، وهو ما لقي استقبالا حسنا ، حيث لاقى الجناح المصرى استقبالا واسعا. إعجاب وحضور غير عادي من الزوار خلال يوم البورصة.

زر الذهاب إلى الأعلى