أخبار مصر

بعد تسع سنوات من التغيير … فيسبوك أعلن نيته العودة إلى النظام القديم

بعد سنوات من تغيير النظام في تطبيق Facebook وقراءة الرسائل من خلال تطبيق Messenger ، أعلنت الشركة المسؤولة عن منصة التواصل الاجتماعي “Facebook” نيتها التراجع عن التغييرات الرئيسية التي أجرتها من خلال تطبيق Messenger messaging منذ سنوات ، وذلك بإعادة خدمة للتطبيق. الفيسبوك الرئيسي.

أسباب إعادة الخدمة إلى “فيسبوك”

وذكر موقع “ذا صن” البريطاني أن شبكة التواصل الاجتماعي قامت بتقسيم الخدمة بشكل مثير للجدل بين التطبيقين في عام 2014 ، الأمر الذي أجبر الملايين على تنزيل تطبيق ماسنجر بشكل منفصل ، وهو ليس جيدًا في الوقت الحالي حيث يحب المزيد من المستخدمين الاحتفاظ بكل شيء. في واحد. مكان واحد عبر منصة «فيسبوك».

تطور جديد

ولكن بعد تسع سنوات ، يبدو أن Facebook يستعد لتغيير المسار مرة أخرى والعودة إلى نظام التطبيق القديم.

بيان الفيسبوك

وكشف صاحب منصة Facebook ، بعد تغييرها إلى Meta ، عن بعض التفاصيل حول الخطة من خلال منشور طويل نشره على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث قال: “نحن نختبر قدرة الأشخاص على الوصول إلى صندوق الوارد الخاص بهم على Messenger في تطبيق Facebook ، وستلاحظ أننا بصدد توسيع هذا الاختبار قريبًا.

وإشارة الشركة إلى نيتها العودة إلى النظام القديم.

البيان السابق عن التطبيق

قال مارك زوكربيرج في عام 2014 إن الانقسام سيسمح بـ “تجربة أفضل” ، لكن المعجبين لم يتأثروا وطالبوا منذ فترة طويلة بإعادة توحيد التطبيقين.

منافسة شرسة

ويواجه Facebook منافسة شديدة من تطبيق TikTok ، حيث يواصل المتابعون استخدام البرنامج بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

صرح توم أليسون ، المقرب من مالك فيسبوك زوكربيرج ، أن المنصة “لا تموت ولا تموت” ؛ تحتوي المنصة الآن على 2 مليار نشاط يومي – وهو أعلى مستوى على الإطلاق.

وأكد صاحب فيسبوك في حديثه: “خلافا لتقارير أخرى ، فيسبوك ليس ميتا أو يحتضر ، لكنه في الحقيقة حي ومزدهر بملياري مستخدم.

التطور المتوقع

أعلن مارك زيكربيرج منذ فترة أنه سيتم تغيير اسم الشركة إلى Meta Virus بدلاً من Facebook ، وهذه الكلمة تشير إلى ما هو خارج الكون أو الطبيعة ، وتصل للآخرين عبر الواقع الافتراضي.

زر الذهاب إلى الأعلى