أخبار مصر

واختتم وزير السياحة مشاركته في بورصة برلين السياحية بزيارة الجناح المصري

في ختام مشاركته في فعاليات بورصة برلين السياحية (ITB) ، التي أقيمت في الفترة من 7 مارس إلى 9 مارس في العاصمة الألمانية برلين ، أبدى أحمد عيسى وزير السياحة والآثار اهتمامه اليوم بزيارة الجناح المصري. شارك في البورصة ، والتقط صورة جماعية مع موظفي وزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة المشاركين في تنظيم هذا الجناح.

وشكرهم أحمد عيسى ومقدّرهم ، لا سيما محمد فرج الملحق السياحي بمكتب السياحة ببرلين بألمانيا والمشرف الإداري والمالي على مكتب السياحة في روسيا وإيطاليا ودول الإشراف على جهودهم وعزمهم على الإنتاج. مشاركة الوزارة والجناح المصري اللذان شاركا بطريقة مناسبة لقيت ترحيبا كبيرا ، وكان أعلى تقدير ، لأن الجناح المصري حظي بإعجاب وحضور كبيرين من الزوار خلال يوم البورصة.

يذكر أن وزير السياحة والآثار أحمد عيسى افتتح ، في 7 مارس الجاري ، الجناح المصري المشارك في بورصة برلين السياحية (ITB). بعد ذلك ، قام الوزير بزيارة الجناح ، حيث التقى بمجموعة من العارضين المصريين المشاركين في البورصة ، وتمنى لهم التوفيق والنجاح ، وشكرهم على دعمهم. تؤكد مشاركتهم النشطة على أهمية الدور الذي يلعبه قطاع السياحة الخاص في تعزيز صناعة السياحة في مصر ودفع المزيد من السياحة الوافدة.

زر الذهاب إلى الأعلى