أخبار مصر

النائب: يوم الشهيد راسخ في نفوس الشعب المصري

وهنأ النائب هشام هلال عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة ، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، ووزيري الدفاع والداخلية ، بالتزامن مع الاحتفال. يوم الشهيد الذي يصادف 9 آذار.

يوم الشهداء

وقال هلال في بيان صادر عنه إن اليوم مهم جدا للمصريين ، موضحا أنه لولا تضحيات الشهداء وبطولة ضحاياهم لما تمكنا من تخليص أرض مصر من البؤر. . جماعة إرهابية.

أكد رئيس مجلس النواب المصري الحديث ، أن يوم الشهداء متجذر بعمق في أذهان المصريين وضميرهم ، مشيرًا إلى أن احتفاله السنوي يحيي ذكرياتهم ويلقي الضوء على ما تركوه وراءهم ، داعيًا إلى ضرورة تنشئة أجيال جديدة. على قصصهم وبطولاتهم من أجل غرس الشعور بالحب للوطن والتضحية من أجله.

وشدد النائب هشام هلال على أن الثمن الذي يدفعه المصريون من القوات المسلحة والشرطة حفاظا على أمن الوطن واستقراره وعدم السماح له بالوقوع ضحية للجماعات الشريرة والإرهابية ليس بالسهل ولا يقدر بثمن.

وأشاد هلال برسالة الرئيس السيسي التي بعثها اليوم ، خارج خطابه ، إلى ندوة تعليم القوات المسلحة بالتزامن مع يوم الشهيد ، مؤكدا أنها مهمة للغاية لأنها تلفت الأنظار إلى عدد التضحيات. صنعه شعبنا للقضاء على الإرهاب ، إضافة إلى قدرة الدولة على تجاوز كل الأزمات وإحكام سيطرتها على سيناء بعد أن كانت على وشك الوقوع ضحية للجماعات الإرهابية.

زر الذهاب إلى الأعلى