أخبار مصر

ننشر رابط الموقع الترويجي للهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة

أطلقت وزارة السياحة والآثار الموقع الترويجي للهيئة المصرية العامة للترويج السياحي باللغة الإنجليزية.

ويغطي الموقع كل ما يهم السائحين من حيث المعلومات عن مصر ، والسفر إلى مختلف الوجهات السياحية المصرية فيها ، وما يتمتع به من عناصر ومنتجات وأنماط سياحية مختلفة ومتنوعة. كما يبحث في التجارب السياحية المختلفة التي يمكن للسائح أن يعيشها ويستمتع بها أثناء زيارته لمصر.

وتسلط الضوء على الصورة الذهنية الجديدة للوجهة السياحية المصرية ، بناء على الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر ، التي أعدها التحالف الكندي البريطاني عام 2021 لإظهار الوجهة السياحية المصرية بشكل حديث وشاب ومليء بالنشاط والحيوية.

يوفر الموقع الترويجي جميع احتياجات المسافر قبل الرحلة وأثناءها ، بما في ذلك معلومات عن كيفية الحصول على تأشيرة دخول إلى البلاد ، والمعالم السياحية ، والمواقع الأثرية والمتاحف المفتوحة ، وساعات العمل ، وظروف الطقس حتى يتمكن من تحقيق الخير. الاستعدادات لرحلته. .

كما يتضمن الموقع صورًا وفيديوهات ترويجية تنفذها الوزارة ممثلة بالهيئة المصرية العامة للترويج السياحي ، بخصوص الوجهات السياحية في مصر ، ومكوناتها السياحية والأثرية المختلفة ، وأنواعها ومنتجاتها المختلفة ، وتجاربها السياحية الفريدة. محترمة ومقدمة لجميع الزوار والسياح.

بالإضافة إلى تقديم مختلف الأنشطة والفعاليات الترويجية والسياحية التي تنظمها أو ترعاها الوزارة ، بالإضافة إلى المعارض السياحية والآثار التي تشارك فيها الوزارة.

تم تنفيذ هذا الموقع تماشيا مع الإستراتيجية الإعلامية للترويج للسياحة في مصر وإبراز تنوع الوجهات السياحية في مصر. اضغط هنا

أطلقت وزارة السياحة والآثار في أغسطس الماضي موقعها الإلكتروني الخدمي الرسمي ، والذي كان أول موقع إلكتروني تم إطلاقه للوزارة بعد دمج محفظة السياحة والآثار في وزارة واحدة ، وكذلك أول موقع خدمة رسمي لوزارة السياحة. سيتم إطلاقه قبل بضع سنوات.

يقدم هذا الموقع خدمة مقدمة ومعلومات تشمل كافة التفاصيل المتعلقة بنطاق عمل وواجبات واختصاصات الوزارة والهيئات التابعة لها ، وكل ما يتعلق بالسياحة والآثار والبنية التحتية الأساسية للسياحة في مصر ، كما سيتم التوجيه للرأي العام بشكل عام وقطاع السياحة بكافة مرافقه وموظفيه خاصة من الشركات والمؤسسات السياحية. والفنادق والأنشطة السياحية وغيرها ، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة لزوار المواقع الأثرية والمتاحف ، وأسس المعلومات الخاصة بكل منها.

زر الذهاب إلى الأعلى