تردد القنواتمنوعات 1

تردد قناة SSC الرياضية 2023 متابعة مباريات الدوري السعودي

نستعرض تردد قناة SSC الرياضية التي تحمل مباريات الدوري السعودي للمحترفين RSL في الموسم الجديد ، بعد أن استحوذت الشركة السعودية الرياضية رسميًا على حقوق البث الحصرية لمباريات الدوري السعودي للمحترفين لثلاثة مواسم. من موسم 2022-2023 نقدم تردد قناة SSC الرياضية مجانا بتقنية SD وتكنولوجيا HD وتردد قناة SSC الرياضية عالي الجودة لمتابعة مباريات الدوري السعودي المحترف حصريا من خلال المقال. إذا كنت ترغب في الحصول على تذاكر للمباراة التالية ، يمكنك القيام بذلك الآن من خلال موقع تذاكر مكاني.

تردد قناة SSC الرياضية 2023

أعلنت شركة SSC الفضائية رسمياً عن مجموعة من القنوات الرياضية الفضائية SSC على القمر الصناعي عربسات بدر 6 مجاناً ، بتقنية sd العادية ، لمن يرغب في متابعة القنوات المفتوحة لمتابعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعوديين أعلنت الشركة السعودية الرياضية رسمياً أنه يمكن للمشاهدين السعوديين متابعة المباريات السعودية عبر جهاز Shahid VIP أو Gobx أو عبر قنوات SSC المفتوحة مجاناً. القمر الصناعي عربسات. يمكن لـ SSC Sport القيام بذلك من خلال الجدول التالي:

عرب سات

بدر 6

نايل سات

التردد

12418

11747

12523

الاستقطاب

أفقيا

رَأسِيّ

رَأسِيّ

معدل الترميز

27500

27500

27500

معامل تصحيح الخطأ

3/4

3/4

5/6

كيفية إعداد قناة SSC الرياضية

تحميل مجاني SSC Sports على القمر الصناعي عرب سات عن طريق ضبط تردد القنوات الرياضية الفضائية كما أعلنت الشركة السعودية الرياضية ، وتوجيه طبق القمر الصناعي “الدوش” على القمر الصناعي المناسب (عربسات بدر 6) ، ثم إدخال إعدادات الريسيفر ” التثبيت ثم ادخل قائمة الترددات.

انقر فوق الزر لإضافة قنوات جديدة حسب اللون المحدد في القائمة ، ثم قم بملء تردد قنوات SSC الرياضية الجديدة الموضحة في الجدول السابق ، ثم انقر فوق الزر “موافق” ، ثم ستظهر رسالة. المرسل موجود هناك ، ثم انقر فوق الزر “بحث” ، سيتم تنزيل القنوات على الفور SSC Sport ، SD القياسي في قائمة قنواتك مجانًا.

يمكن لأي شخص يريد التعرف على جدول ترتيب الدوري السعودي وتصنيفات هدافي الدوري السعودي جنبًا إلى جنب مع حزم القنوات وترددات القنوات المفتوحة المجانية وبيان شركة SSC الرياضية أن يتعلم الآن من خلال Educate Me. يمكن الآن القيام بذلك عبر موقع الويب على جهاز GOBX و Watch VIP.

من خلال Educate Me ، يمكنك أيضًا معرفة كيفية تنزيل قنوات SSC المجانية المشفرة بدقة عالية ، وجدول ترتيب الدوري السعودي ، والعثور على مواعيد مباريات اليوم ونتائجها ، وتردد قنوات البث. شاهد مباريات الدوري السعودي مجانا اليوم عبر القنوات الفضائية المفتوحة.

تردد SSC الرياضي

يمكن لعشاق كرة القدم السعودية ومتابعيها متابعة مباريات اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بعد أن أعلنت الشركة السعودية الرياضية رسمياً أنها ستوفر بعض قنوات SSC الرياضية مجاناً عبر البث الفضائي عربسات أو النايل سات. أربع قنوات مجانية بتقنية SD القياسية.

قم بتوجيه طبق الأقمار الصناعية أو طبق القمر الصناعي في اتجاه القمر الصناعي المناسب أو المتاح ، ثم أدخل التثبيت على الريسيفر أو الريسيفر ، ثم املأ كلمة المرور واضغط على قائمة الترددات ، ثم قم بتعبئة التردد التالي للعرب سات. قنوات بدار 6 SSC الرياضية ذات الاستقطاب الأفقي (12418).

معدل الترميز 27500 ، معامل تصحيح الخطأ 3/2 ، ثم الضغط على زر “موافق” ، سيتم إجراء البحث اليدوي عن القنوات ، وتجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن توفر القنوات الرياضية السعودية. في القمر الصناعي نايل سات ، يتم تحديد تردد القنوات على القمر الصناعي لكن قنوات ssc لم يتم إطلاقها بعد على النايل سات لأنها متوفرة فقط على عرب سات بدر 6 لمن يرغب في استقبالها.

الشركة السعودية الرياضية SSC

أكدت الشركة السعودية للرياضة أنها حصلت على حقوق بث مباريات السعودية للموسم الرياضي الجديد ويمكن لعشاق الرياضة ومحبي كرة القدم في البلاد متابعة جميع المباريات التي ستبث على SSC Sports مثل قنوات SSC الرياضية. حقوق البث الحصرية للمباريات السعودية التالية:

  • كأس خادم الحرمين الشريفين.
  • الدوري السعودي للمحترفين RSL.
  • كأس السوبر السعودي

وبصرف النظر عن الحصول على الحق الحصري في بث جميع البطولات الآسيوية التي تقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، فقد أكدت أيضًا حقها الحصري في بث جميع الأحداث الرياضية الدولية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

تقدم مجموعة قنوات SSC Sports محتواها الرياضي الحصري بتقنية صور عالية الجودة HD وتقنية قياسية أخرى SD مجاناً من خلال القنوات الفضائية المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات بدر 6. كما يوفر تغطية شاملة للمحتوى وتحليلاً لجميع المباريات والأحداث المختلفة. استوديوهات اضافة الى استضافة محللين وفنيين متخصصين.

فوائد قنوات SSC الرياضية السعودية

تبث مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي العديد من المزايا التي تجعل من قنوات SSC الرياضية حديث جمهور الرياضة الذين يحبون متابعة المباريات السعودية. تشمل مزايا قنوات SSC Sports ما يلي:

  • حضور متخصصين في مجال الإعلام الرياضي من الدرجة الأولى ممن سبق لهم العمل في قنوات MBC Pro الرياضية.
  • حضور كبار المعلقين الرياضيين أمثال فهد العتيبي ومشاري القرني وعيسى الهاربين وغيرهم من المعلقين المتميزين.
  • تبث مباريات الدوري السعودي مجانا على القمر الصناعي عرب سات.
  • بث المباريات على الشاشة من خلال قنوات SSC المجانية بجودة sd القياسية والقنوات المدفوعة بتقنية الصورة عالية الوضوح.
  • حصلت قنوات SSC الرياضية السعودية على حقوق بث العديد من المباريات الإقليمية التي تقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
  • يتم توفير استوديو تحليلي قبل المباراة لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالمباريات بحضور أفضل محللي الرياضة.
  • تغطية كاملة لجميع مباريات الدوري السعودي ومتابعة الاحداث الرياضية الدولية يجلب الصورة كاملة للمشاهدين من خلال البرامج الاخبارية الرياضية.

اشترك في قنوات ssc

على الراغبين في تفعيل إشارة قناة SSC 7 HD على جهاز GOBX أن يربط جهاز G-Box بخدمة الإنترنت من الآن لأن المباراة ستذاع بتقنية HD عالية الجودة ، رقم القناة اليوم مباراة السعودية هو 210.

الاشتراك في قنوات ssc وباقات الرياضة على Shahid VIP + GOBX للحصول على تجربة مشاهدة فريدة بتقنية HD من خلال اختيار الباقة المناسبة. الاشتراك في الباقات متاح بالأسعار التالية:

  • اشتراك شهري 74.99 ريال سعودي.
  • 214.99 ريال ربع سنوي لمدة 3 أشهر.
  • اشتراك سنوي 779.99 ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى