أخبار التعليم

هنا..رابط استخراج نتائج الثالث متوسط 2023 العراق

رابط استخراج نتائج الثالث متوسط 2023 العراق، تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية عن إمكانية استخراج نتائج الثالث المتوسط 2023 عبر الرابط المخصص للجولة الأولى من نتائج الامتحانات الوزارة عبر موقع نتائجنا والتربية العراقية، وتؤكد الوزارة جاهزيتها لتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالاختبارات، حيث بدأت الجولة الأولى من عملية تصحيح الامتحانات للطلاب، وخلال هذه المقالة، سوف نتعرف على كيفية الحصول على نتائج الثالث المتوسط لعم 2023 عبر موقع نتائجنا الوزاري والتربية العراقية فور إعتماد النتيجة من وزير التربية العراقي خلال الأسبوع المقبل.

نتائج الثالث متوسط العراق 2023

أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 الدور الأول، ستصدر في جميع محافظات العراق خلال الساعات القادمة، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح لامتحانات الطلاب، وسيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط، رسميًا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.

نتائج الثالث متوسط 2023

سيتم نشر نتائج الصف الثالث المتوسط على موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية الرسمي الخاص بالوزارة، حيث أجرى الطلاب امتحاناتهم في 11 ديسمبر من العام الماضي.

وأعلنت وزارة التربية العراقية، عن تسهيل وصول الطلاب وأولياء الأمور إلى النتائج الإلكترونيا، بهدف توفير الوقت والجهد في جميع المحافظات العراقية، حيث سيتم رفع نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول علي الموقع الإلكتروني فور إعتماد النتيجة من وزير التربية العراقي.

رابط استخراج نتائج الثالث متوسط العراق 2023

ونقدم لكم خطوات الدخول علي موقع نتائجنا والتربية العراقية وتنفيذ الخطوات المطلوبة من أجل استخراج نتائج الثالث متوسط العراق من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الوصول إلى الموقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا.
  • يمكننا أيضا الوصول إلى موقع نتائجنا المخصص لنتائج الطلاب.
  • يتم اختيار رمز الاستعلام عن نتائج المتوسط الثالث في العراق في الجولة الأولى.
  • بعد ذلك ، يتم إدخال رقم امتحان الطالب مباشرة.
  • من خلال النقر على أيقونة سوف تحصل على النتيجة.
  • ستظهر النتيجة أمامنا وسوف نتأكد من صحة البيانات.

نتائج المتوسط الثالث في العراق

ينتظر الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط صدور نتائج امتحاناتهم. وقد أنهى الطلاب امتحاناتهم في السابع عشر من يونيو الماضي في جميع المدارس العربية والكردية وغيرها من المدارس الأخرى في العراق. وحسب التوقعات، من المتوقع أن تصدر النتائج عبر المواقع الإلكترونية في الساعات القليلة القادمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى