أخبار مصر

محافظ الجيزة: تم تسليم أسماء الشهداء الثلاثة إلى المرافق العامة تخليدا لذكراهم

أعلن اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة ، موافقة المجلس التنفيذي للمحافظ على تسمية الشهيد جندي يونس شوقي سمعان في جعلان العهد الجديد بحي العمرانية حيث تعيش عائلته ، واسمه. الشهيد جندي ابراهيم محمد محمدين للتعليم الاساسي بمدرسة السلام في حي الوراق واسم الشهيد جندي محمد شاكر عبد القوي عن المدرسة مركز المنصورية الابتدائي المشترك منشأة القناطر.
أكد اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة أن تسمية شهداء الواجب الوطني في المرافق العامة والطرق والمدارس تخليداً للشهداء لما ضحوا به من أجل وطنهم وحفاظاً على أمن واستقرار مصر. كثير من الناس.
وفي السياق ذاته ، وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة على عدة طلبات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ، منها:
الموافقة على تغيير استخدام المبنى الكائن في 106 شارع العلمين بمدينة الطلابة بحي العجوزة من سكن إلى مركز لغسيل الكلى لصالح مؤسسة مصر الخير لتقديم خدمات الرعاية الصحية للشعب.
بالإضافة إلى تغيير استخدام القطعة رقم. 5 جلان احمد المليجى من شارع جلان اسماعيل ابو الفتوح بجوار مبنى مستشفى مصر الدولى من الاقامة الى الصحة لصالح المستشفى.
كما وافق المجلس التنفيذي الإقليمي على قبول مساهمة الأهالي بقطعة أرض 14 قيراط رقم. 345 من 35 حوض الملاح 3 زمام منيل سلطان بأطفيح ، وخصصته لهيئة المباني التعليمية لإنشاء مدرسة عليه لخدمة أهل القرية.
وأشار المحافظ إلى أن القرار يصب في مصلحة المصلحة العامة ، وتحسين نظام الرعاية الصحية للمواطنين ، وكسر الاكتظاظ في المدارس.
كما قرر المجلس اخذ رأي لجنة تخطيط الطريق ومراجعة الطريق بشأن استخدام طريق عبده الجنيدي المنفذ على ارض ضمن منطقة الوحدة المحلية بساقل وسط بلدة اوسيم والغاء المصادقة عليه. تخطيط الطريق لقرية صقل ابتداء من طريق جسر النيل القديم وباتولا الى طريق المقبرة مع الالتزام بقانون البناء رقم ٩٨ لسنة ٢٠٠٨. قانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاته ، والدفاتر والقوانين والقرارات المنظمة والمتعلقة به ، حيث تتعارض مع التجمعات السكنية القائمة.

زر الذهاب إلى الأعلى