تكنولوجيا

“بالفيديو الإعلان عن السيارة الخارقة Speed 9” شركة بي واي دي تكشف عن سياراتها الخارقة الجديدة

تم الكشف عن سيارة Speed 9 من شركة بي واي دي قبل معرض Auto China (معرض بكين للسيارات)، وتعتبر هذه السيارة رياضية اختبارية مذهلة، تم تصميمها بمواصفات أوروبية واضحة، وتشبه بعض السيارات الأوروبية الفاخرة. تم تصميم السيارة بواسطة وولفجانج إيجر، الذي كان كبير المصممين في لامبورجيني وأودي وألفاروميو في السابق.

الكشف عن سيارة Speed 9 من شركة بي واي دي قبل معرض Auto China (معرض بكين للسيارات)، وتعتبر هذه السيارة رياضية اختبارية مذهلة

مميزات سيارة شركة بي واي دي Speed 9

تتميز سيارة شركة بي واي دي Speed 9 بمظهر فريد وجذاب، حيث تحتوي على مصد منحوت ومداخل هواء مركزية سوداء لامعة وشبك فضي ومصابيح أمامية تشبه تلك الموجودة في لامبورجيني أفينتادور، كما تتدفق الخطوط الجذابة للسيارة فوق أقواس العجلات المثيرة باتجاه حجرة الركاب، وتتميز بأبعاد مثالية وأبواب تفتح لأعلى.

الجزء الخلفي من السيارة يحمل تفاصيل جذابة أيضًا، مع خطوط تتضاءل إلى واجهة خلفية جذابة ومصابيح خلفية رباعية تشبه تلك الموجودة في سيان FKP 37، تحتوي المقصورة الداخلية على مقاعد رياضية من ألياف الكربون مع تنجيد أحمر وأحزمة مقاعد وتفاصيل معدنية.

تميز سيارة شركة بي واي دي Speed 9 بمظهر فريد وجذاب، حيث تحتوي على مصد منحوت ومداخل هواء مركزية سوداء لامعة وشبك فضي ومصابيح أمامية تشبه تلك الموجودة في لامبورجيني أفينتادور

نظام الدفع بسيارة شركة بي واي دي Speed 9

لم يتم الكشف عن معلومات محددة حول نظام الدفع أو الأداء، ولكن هناك تقارير تشير إلى أن Speed 9 تمتاز بهيكل خفيف الوزن من ألياف الكربون. لذا، لا يزال غير واضح ما إذا كانت السيارة ستكون كهربائية بالكامل أو هجينة بالبطارية.

موضوعات ذات صلة:

“لامبورجيني الأسطورة التي تم بيعها قبل الإعلان عنها” السيارة الخارقة لامبورجيني هوراكان ستيراتو إصدار All-Terrain 2024.

فورد موستانج الرهيبة والصورة خير دليل “بطريقة لم تخطر على بال” كيف احتفلت شركة فورد بمرور 60 عاماً على الوحش فورد موستانج.

الكشف عن سيارة Speed 9 من شركة بي واي دي قبل معرض Auto China (معرض بكين للسيارات)

وفي الختام، ربما يمكن للسيارة استعارة المحركات ومجموعة نقل الحركة من بي واي دي Yangwang U9، وهي سيارة خارقة كهربائية بالكامل مزودة بأربعة محركات كهربائية، وتحصل على قوة إجمالية تبلغ 1,300 حصان و1,680 نيوتن.متر من عزم الدوران.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى