أخبار مصر

رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2023 وطريقة استعلام الأسماء الجدد بالرقم القومي

رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي توفير خدمات كبيرة للمواطنين، ويمكن البحث عن أسماء جديدة في البرنامج عن طريق الدخول إلى منصة الوزارة، وينفع برنامج تكافل العديد من الأسر المصرية التي وصل عددها إلى 5 مليون، لتخفيف أعباء المعيشة، عليك التعرف على الطريقة البسيطة للبحث الإلكتروني، وسوف نقدم لكم رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2023 وطريقة استعلام الأسماء الجدد بالرقم القومي، وكافة التفاصيل، تابعونا.

رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2023 وطريقة استعلام الأسماء الجدد بالرقم القومي

يقدم التضامن الاجتماعي خدمة استعلام تكافل وكرامة 2023، وذلك للمواطنين الراغبين في الاستفادة من خدمات المعاش، حيث يمكن استخدام الرقم القومي للاستعلام بدلًا من الذهاب لمكتب الخدمات الاجتماعية التابع للوزارة. عبر موقع الوزارة الإلكتروني، يمكن الوصول إلى بياناتك الخاصة، وللاستعلام، يُطلب الرقم القومي ويتم اتباع الخطوات المحددة

  1. التوجه إلي موقع تكافل وكرامة.
  2. ثم إدخال الرقم القومي الخاص بك.
  3. ثم النقر علي خانة “استعلام”.
  4. تظهر أمامك بيانات المعاش الخاصة بك.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر مايو 2023

وزارة التضامن الاجتماعي حددت موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر مايو لعام 2023. يتم صرف المعاش للمواطنين في اليوم الخامس عشر من كل شهر، ويتم ذلك من خلال مكاتب البريد المصرية أو بنوك القرى، باستخدام كارت ميزة للسحب من ماكينات الصراف الآلي.

الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

بعد عرض الزيادة الجديدة في الأجور في برنامج تكافل وكرامة، لجأ المواطنون إلى التسجيل للاستفادة من البرنامج. تقوم الوزارة بنشر إعلانات دورية حول استعلام الأسماء الجديدة في برنامج تكافل وكرامة 2023، ويتم ذلك عن طريق استخدام الرقم القومي واتباع الإجراءات المسبقة فرحًا بسهولتها، فتحت وزارة التضامن الاجتماعي باب الحصول على الأسماء المقبولة بخطوات بسيطة للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى