أخبار الفن

تابع hd.. مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 و 10 مجاناً بجودة عالية والقنوات الناقله

يعتبر مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 و 10 من أكثر المسلسلات العربية التي نالت شهرة واسعة في الوطن العربي بالكامل، وذلك بسبب قصته الفريدة التي لم يطرأ على التلفزيون المصري مثلها، وعلى الرغم من أنه تم تصنيفه أنه من المسلسلات القصيرة، إلا أنه له العديد من المتابعين بمختلف الاعمار، وقد تم التعرف على الأحداث الشيقة التي تحدث في الحلقتين سنتعرف على التفاصيل الكاملة في السطور التالية.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 و 10

وجه العديد من متابعين مسلسل حالة خاصة على مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 و 10 ليتمكنوا من التنبؤ بالنهاية المميزة للمسلسل، وقد تم التوضيح بأنه تتوالى أحداثه كالتالي:

  • تميزت أحداث المسلسل بقصة نديم مريض التوحد التي تمكن من انهاء دراسته في كلية الحقوق وليس نهاية فقط بل أنه حصل على مرتبة عالية في الجامعة ولكن رفض الجامعة تعيينه كمعيد بسبب ظروفه.
  •  وبعد ذلك عمل على البحث عن أكبر مكتب محامي في البلد ليتمكن من التدريب في المكتب واستلام العديد من القضايا المهمة، وبعد التقديم في مكتب أماني النجار لاقى رفض قاطع منها.
  •  ولكنها ستعود مرة أخري لتعيينه، وستكتشف بأنه من أفضل المحامين المتدربين لديها في المكتب.
  • وتتوالى أحداث المسلسل بالعديد من القضايا والصراعات التي يمر بها نديم أثناء عملة، ولكنه يكون بارع في التصرف بها ليثبت أنه من أفضل المحامين على الاطلاق.

متى يعرض مسلسل حالة خاصة؟

بعد التعرف على الأحداث المميزة في مسلسل حالة خاصة، يوجد العديد من المتابعين من مشاهدته، ويتم التساؤل على مواعيد العرض، وقد تم توضيح الاتي:

تم عرض مسلسل حالة خاصة من بدايته على منصة Watch it، وقد تم التأكيد على أنه يعرض حلقتين أسبوعيا فقط في تمام الساعة الثانية عشر مساء، من أربع كل أسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام