أخبار الفن

برنامج رامز نيفر اند الحلقة 3 الثالثة حلقة ياسمين عز

برنامج رامز نيفر اند الحلقة 3

تترقب الجماهير في الدول العربية المختلفة بفارغ الصبر حلقة رامز جلال وياسمين عز المثيرة، التي تشكل الحلقة الثالثة من برنامج رامز نيفر اند 2023، للاستمتاع بمشاهد ياسمين عز كمقدِّمة برامج مصرية شهيرة تواجه مقلبًا وتحديات مخيفة ورهيبة من رامز، وازداد البحث عن برنامج رامز نيفر اند الحلقة 3 الثالثة حلقة ياسمين عز، نقدم لكم رابط لمشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل “رامز نيفر اند”، والذي يتضمن حلقة أخرى من برنامج الكوميديا “رامز جلال” لعام 2023 وتشارك فيه الممثلة ياسمين عز.

برنامج رامز نيفر اند الحلقة 3 الثالثة حلقة ياسمين عز

نرفق لكم الرابط المتاح لمشاهدة الحلقة الثالثة من برنامج رامز نيفر اند، وذلك عبر موقع فيديو لاروزا، موقع برستيج، فيديو نسمات، وأيضًا موقع أفلام أونلاين وأون دراما.

  • في البداية، يمكن الوصول إلى حلقة 03 من برنامج رامز نيفر اند عبر رابط مشاهدة فيديو لاروزا.
  • ثم قام بوضع رابط للمشاهدة على موقع برستيج jk.brstej.
  • نحن نوفر رابطًا لمشاهدة الحلقة الثالثة من برنامج رامز نيفر إند على موقع فيديو نسمات، وهو rm1.azureedge.net.
  • تم الآن توفير رابط لمشاهدة حلقة اليوم السبت المُعرفة باسم “رامز نيفر اند” على منصة أون دراما ar.on-drama، وذلك بعد فترة طويلة من الانتظار.

رابط تحميل رامز نيفر اند الحلقة 3 الثالثة

نعرض أيضًا رابطًا لتنزيل الحلقة 3 من برنامج رامز نيفر اند وهو كالتالي

  • يمكنكم استخدام هذا الرابط لتنزيل الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال وياسمين عز بعنوان “رامز نيفر اند” المعروضة في تاريخ 25-3-2023 على موقع سيما لايت cc.cimalight.vip.

ملخص وأحداث برنامج رامز جلال حلقة ياسمين عز رامز نيفر اند الحلقة 3

تلخيص وأحداث حلقة ياسمين عز في برنامج رامز جلال، الحلقة 3، تظهر أشخاص يمسكون بيد الفتاة وتصرخ من الخوف، لكن لا نعرف تفاصيل كثيرة عن فكرة الحلقة والمقالب التي تعرضت لها ياسمين عز، يمكنك متابعة هذه المعلومات خلال مشاهدة حلقة ياسمين عز في برنامج رامز نيفر اند كاملة، بالإضافة إلى الروابط المجانية للمشاهدة التي نوفّرها لكم أعلاه.

موعد عرض حلقة ياسمين عز في برنانج رامز جلال

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الثالثة من برنامج “رامز نيفر اند” بعنوان “ياسمين عز في برنامج رامز جلال” يوم السبت الموافق لتاريخ 25-3-2023 على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر (غرينتش 2)، ستعاد الحلقة مرتين قبل عرض الحلقة الرابعة، لذا يمكنكم التأكد من مواعيد إعادة العرض ومشاهدتها في حال لم تستطيعوا مشاهدتها في الوقت المحدد.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال رامز نيفر اند

نحن نقدم القنوات التي تبث برنامج رامز نيفر اند، الإصدار الجديد بعنوان برنامج رامز جلال رمضان 2023، في ما يأتي:

  • قناة إم بي سي مصر mbc مصر.
  • وأيضا قناة إم بي سي ون mbc 1.
  • وأخيرا قناة إم بي سي دراما mbc دراما.

في ختام مقالنا قدمنا لكم برنامج رامز نيفر اند الحلقة 3 الثالثة حلقة ياسمين عز، سوف تكون الحلقة التي سيقدمها رامز جلال مثيرة للاهتمام، إذ سيستضيف النجمة المشهورة في السوشيال ميديا في مصر بسبب تعليقاتها الجريئة، ياسمين عز. نأمل أن تستمتعوا بروابط التحميل والمشاهدة المباشرة المذكورة في هذه المقالة.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى