أخبار مصر

تعرف الآن على اسعار بورصة الدواجن اليوم 3 يونيو 2023 في مصر “سعر الكيلو 60 جنية”

بعد التقلبات التي كانت واضحة في أسعار الدواجن في الأيام الأخيرة في أسعار بورصة الدواجن، حيثُ أن متابعة أسعار الدواجن يكون أثناء هذه التقلبات  يوماً بيوم، وهذا لأن الدواجن تعتبر من أحدى أنواع اللحوم التي تعتبر مصدر رئيسي في الغذاء للمواطنين، وهذا اليوم شهدت  أسعار الدواجن القليل من التذبذب عكس الوضع الذي كانت به في القليل من الأيام الماضية، ولهذا نوضح لكم أسعار بورصة الدواجن اليوم 3 من شهر يونيو.

اسعار بورصة الدواجن اليوم 3 يونيو

معرفة أسعار بورصة الدواجن لا يقتصر فقط على التعرف على سعر الدواجن ولكن أيضاً من خلالها يتم التعرف على الوضع الإقتصادي ونسبة استقراره، كما أن أسعار الدواجن من إحدى الوسائل الرئيسية التي يتم التعرف عن طريقها على الحالة التي يكون بها السوق الآن وكذلك التوجيهات التي يتوجه لها المستهلكين هذه الفترة، وتتمثل أسعار بورصة الدواجن اليوم كالتالي:

  • اليوم الفراخ البيضاء في المزرعة يصل سعر الكيلو منها إلى 62 جنية مصر وهذا أقل سعر تباع به أما أعلى سعر لها يصل إلى 63 جنية.
  • اليوم الفراخ النوع الساسو في المزرعة يصل سعر الكيلو منها إلى 70 جنية مصري وهذا أقل سعر لها،  أما أعلى سعر لها يصل إلى 75 جنية.
  • أما الفراخ البيضاء نوع الأمهات اليوم  في المزرعة يصل سعر الكيلو منها إلى 59 جنية مصري وهذا أقل سعر تباع به، أما أعلى سعر لها يصل إلى 60 جنية.
  • وأصبحت الفراخ البلدي في المزرعة يصل سعر الكيلو منها إلى 90 جنية وذلك بأقل سعر، أما أعلى سعر لها يصل إلى 95 جنية.

زر الذهاب إلى الأعلى