أخبار التعليم

results.mlazemna برابط فعال مباشر اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث كل الفروع أدبي /أحيائي/ تطبيقي عموم المحافظات| وزارة التربية العراقية epedu.gov

ظهور اعتراضات نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث بالعراق

ينتظر العديد من طلاب الصف السادس الاعدادي ظهور نتائج اعتراضات الدور الثالث. أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن نتائج الاختبارات المتعلقة بهذا الدور، ومنذ ذلك الحين بدأت منصات البحث في التداول بالعديد من عمليات البحث عن نتائج الاعتراضات الإلكترونية على النتائج. في هذا التقرير، سنتعرف سوياً على نتيجة الاعتراضات على نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث عبر موقع نتائجنا

تم الإعلان رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم في العراق أن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث قد رُفعت على موقع الوزارة وموقع نتائجنا، بعد التدقيق الدقيق والتأكد من حصول كل طالب على درجته المستحقة، وتم اعتمادها في جميع المحافظات العراقية.

قامت الوزارة بتفعيل رابط الاستعلام عن النتائج عبر موقعها الرسمي لمساعدة الطلاب في معرفة نتائجهم بوسائل إلكترونية بدلًا من الذهاب إلى مكاتب الإدارات التعليمية للاستفسار عنها. وجاء ذلك بهدف تسهيل العملية على الطلاب وأولياء الأمور.

الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

حتى يتمكن الطالب من الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، يجب عليه اتباع الخطوات التالية على موقعنا نتائجنا.

  • في البداية، يتوجب عليك الوصول إلى موقعنا “نتائجنا” الذي يتبع وزارة التربية العراقية من هذا المكان.
  • ثم يقومون بالنقر على زر “الخدمات الإلكترونية”
  • بعد ذلك، يجب توضيح “نتائج الاعتراضات”.
  • ثم، يقوم الطالب بإدخال اسمه ورقم الجلوس الخاص به في الحقول المخصصة لهما.
  • تحديد اسم الفئة التي تم تقديم الاعتراض عليها.
  • بعد ذلك، يتم الضغط على زر الاستعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى