اقتصاد

بعوائد مختلفة..بنك القاهرة يوضح اسعار شهادات بنك القاهرة لتتناسب مع جميع الفئات

يستمر بنك القاهرة في اتاحة خدماته المميزة لعملائه، ويحاول التطوير وتقديم أفضل الخدمات التي تجذب عملاء جدد لديه، لذا أصدر بنك القاهرة مجموعة متنوعة من الشهادات الإدخار التي قد يقدم عليها المستخدمين البنك، وبأفضل العوائد الممكنة، لذا سوف نتعرف في هذا المقال على أسماء هذه الشهادات والتفاصيل المرتبطة بها في السطور القادمة.

شهادات بنك القاهرة

يستمر بنك القاهرة في عرض مختلف أنواع الشهادات التي تفيد العملاء، ومن هذه الشهادات تدعى الشهادة الثلاثية ذات عائد شهري، وهى متاحة لدى البنك بفائدة ثابتة تصل إلى 17℅، لتستمر حتى ثلاثة سنوات، دورية الصرف شهريًا، فيما تصل الحد الأدنى من أجل ربط الشهادة نحو 10000 جنيه، وهذا بالعملة المصرية.

كما يعرض بنك القاهرة شهادة إدخار تدعى البريمو الخماسية المتميز، وهى تتاح للجميع، بفائدة تصل إلى 19℅، حيث تكون نوع الفائدة متغيرة وليست ثابتة، بما تصل إلى مدة خمسة سنوات، أما دورية الصرف تتم ربع سنويًا، بما يبلغ الحد الأدنى لربط الشهادة نحو 1000 جنية.

شهادة البريمو الثلاثية المتميز

ويوجد أيضًا شهادة تصدرها بنك القاهرة تدعى البريمو الثلاثية المتميز،  يتيحها البنك بفائدة تصل إلى 19℅، بما تكون نوع الفائدة متغيرة، ويكون مدة الإدخار يصل إلى ثلاثة سنوات، في حيث دورية الصرف تكون ربع سنويًا، وكذلك يبلغ الحد الأدنى لربط الشهادة نحو 1000 جنية.

كما يوجد شهادة بريموجولد بنك القاهرة ضمن خدمات التي تقدمها لعملائها، حيث تصل إلى فائدة تبلع قيمة 16.25%، في حين تكون نوع الفائدة ثابتة، المدة الإدخار تبلغ ثلاثة سنوات، بقيمة دورية الصرف التي تصل إلى ربع سنوية، ويكون ربط الشهادة يصل إلى 10000 جنيه مصري.

زر الذهاب إلى الأعلى