أخبار الفن

موعد مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية اليوم والقنوات الناقلة

موعد مسلسل جعفر العمدة

بعد عرض الحلقة الأولى في الليلة الماضية مع بداية الشهر الكريم، باتت هناك زيادة في البحث عن موعد مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية اليوم والقنوات الناقلة، والتي يلعب فيها نجمنا محمد رمضان دور البطولة إلى جانب زينة وعدد من المشاهير، دائمًا ما تحظى مسلسلات محمد رمضان بنجاح كبير وتستقطب اهتمام الجمهور بشكل كبير، كالأفلام التلفزيونية “الأسطورة”، “نسر الصعيد”، و”البرنس”، شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “جعفر العمدة” العديد من الأحداث المثيرة والشيقة.

موعد مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية اليوم والقنوات الناقلة

تخطط الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة لعرضها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحلقة الأولى التي عُرضت أمس، قاموا بالعودة إلى الماضي لحوالي 20 عامًا حيث ظهر محمد رمضان في المستشفى وابنه اختطف من زوجته مي كساب، كما تلقى هاتف يخبره بأن زوجته الثانية “إيمان العاصي” أجهضت.

القنوات الناقلة لمسلسل جعفر العمدة

سيتم عرض مسلسل “جعفر العمدة” طوال شهر رمضان على قنوات “DMC”، وبإمكانك الاطلاع على جميع حلقاته في أي وقت خلال اليوم عبر منصة “شاهد نت”.

قصة مسلسل جعفر العمدة

يتحدث المسلسل عن قصة اجتماعية شعبية تدور حول جعفر الذي يبلغ من العمر أربعين عامًا وهو رجل عمل يمتلك شركات للمقاولات ويرتبط بثلاث نساء. خلال مغامراته المثيرة، يقابل جعفر “عايدة” التي يقع في حبها ويتزوجها، لكن تحدث الأحداث المفاجئة في هذه القصة، بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى يشمل فريق عمل العمل الفني الذي يحمل اسم إيمان العاصى، كلاً من مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر وأحمد فهيم. كان المخرج المسؤول عنه هو محمد سامي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى